الدوري المصري
طلائع الجيش

طلائع الجيش

- -
16:00
إنبي

إنبي

الدوري المصري
بيراميدز

بيراميدز

- -
19:00
البنك الاهلي

البنك الاهلي

الدوري الإنجليزي
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

- -
21:00
شيفيلد يونايتد

شيفيلد يونايتد

الدوري الإنجليزي
كريستال بالاس

كريستال بالاس

- -
21:00
نيوكاسل

نيوكاسل

الدوري الإنجليزي
ايفرتون

ايفرتون

- -
21:00
ليفربول

ليفربول

الدوري الأفريقي لكرة السلة
سيتي أويلرز

سيتي أويلرز

- -
20:00
الأهلي

الأهلي

جميع المباريات

إعلان

3 مقترحات لحل أزمة الموسم الجديد.. دوري المجموعتين في الصورة

01:03 م الإثنين 02 يوليه 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- منة عمر:

كشف عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، عن الحلول الثلاثة المقترحة لحل أزمة الموسم الجديد للدوري المصري.

وكان هناك اقتراح بإقامة بطولة الدوري على مجموعتين، بسبب التزامات الأندية المشاركة في بطولة دوري أبطال أفريقيا والبطولة العربية إلى جانب ارتباطات المنتخب الوطني.

وخلال تصريحات إذاعية عبر برنامج we مع شوبير، قال عامر حسين: "لم نتراجع عن فكرة دوري المجموعات، وهناك ثلاثة مقترحات لحل الأزمة خاصة بعد ضيق الوقت بسبب تغيير نظام بطولة دوري أبطال افريقيا والمقرر إقامتها على مدار موسمين متتاليين".

وأضاف رئيس لجنة المسابقات: "هناك ثلاثة تصورات سيتم عرضها اليوم على مجلس إدارة الجبلاية والأندية المشاركة في بطولة الدوري، الأول أن تقام بنظام مجموعتين لتقليل عدد المباريات".

وواصل: "الاقتراح الثاني، أن يخوض الـ18 نادي المشاركين في البطولة 17 مباراة فيما بينهم "الدور الأول"، ثم يتنافس الثمانية الكبار على لقب البطولة خلال سبعة مباريات، بينما تتنافس العشرة أندية المتبقية على الهروب من شبح الهبوط".

وأضاف: "الاقتراح الثالث والأخير، أن تقام البطولة كما هو معتاد عليه خلال المواسم الماضية، وفي حالة وصول الأهلي والمصري الناديين المشاركين في بطولة إفريقيا النسخة المقبلة إلى النهائيات، سيتم تأجيل مبارياتهما إلى ما بعد نهاية بطولة دوري أبطال إفريقيا".

واختتم حسين تصريحاته لافتًا إلى أن المقترحات سيتم عرضها على اليوم على مجلس الإدارة والأندية لاختيار القرار الأنسب، مع الوضع في الاعتبار أن الأندية من الممكن أن تخوض أكثر من مباراة خلال الأسبوع الواحد.

فيديو قد يعجبك: