دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

أيمن أشرف لـ"مصراوي": لن أفتعل الأزمات.. ولا أفكر في الرحيل

02:57 م الخميس 19 يوليو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - رمضان حسن:

أكد أيمن اشرف ظهير أيسر النادي الأهلي، أنه سيُقاتل في الفترة المقبلة من أجل استعادة مكانه في التشكيلة الأساسية خلال الفترة المقبلة، رافضا فكرة إثارة أي أزمة بسبب الدكة.

وغاب أيمن أشرف لأول مرة منذ فترة طويلة عن التشكيلة الأساسية التي حققت الفوز 3-0 على تاونشيب البتسواني بدوري أبطال إفريقيا، لثلاثاء الماضي، قبل أن يدفع به الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون بديلا للتونسي علي معلول في الدقائق الأخيرة من المباراة.

وأكد أشرف في تصريحات لمراسل "مصراوي" أنه قدم موسما متميزا للغاية مع حسام البدري المدير الفني السابق للفريق، مضيفا "كنت أتمنى بعدها المشاركة مع المنتخب الوطني في مونديال روسيا الأخير، لكن عدم مشاركتي مع الفراعنة لا تعني أنني أقل من أي لاعب، أنا لاعب دولي وأثق في قدراتي جيدا".

وتابع: "أحترم الرأي الفني لكارتيرون، من جهتي سأقاتل من أجل استعادة موقعي في التشكيلة الأساسية للأهلي للمساهمة مع زملائي في الفوز بالمزيد من البطولات وإسعاد جماهيرنا الغفيرة، وسأعمل جاهدا لتحقيق ذلك، أنا ألعب في ناد هو الأكبر في قارة إفريقيا، وهو ما يتطلب مني الالتزام وعدم إثارة أي مشكلة سواء بسبب مقاعد البدلاء أو غيرها".

وختم: "عقدي ممتد مع القلعة الحمراء لثلاث مواسم أخرى، وأتمنى أن أحصد فيها المزيد من البطولات، وأؤكد أنني لم أفكر في الرحيل عن النادي فهو بيتي وتربطني بجماهيره علاقة مميزة وقوية للغاية".

وانضم أيمن أشرف لصفوف الأهلي صيف 2017 قادما من سموحة في صفقة انتقال حُر، وكان واحدا من الركائز الأساسية للفريق في الموسم الماضي.

فيديو قد يعجبك: