• تقرير.. 10 معلومات قد لا تعرفها على "مليونير" بيراميدز

    12:41 م الثلاثاء 17 يوليه 2018
    تقرير.. 10 معلومات قد لا تعرفها على "مليونير" بيراميدز

    كتبت- منة عمر:

    أعلن نادي بيراميدز (الأسيوطي سابقًا) تعاقده مع اللاعب داني شاهين، نجم نادي رودا الهولندي، ليصبح الصفقة رقم 20 خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية استعدادًا للموسم الجديد (2018-19).

    ونستعرض فيما يلي أبرز المعلومات التي لا تعرفها عن داني شاهين:

    1-شاهين يبلغ من العمر 29 عام، وُلد لأب فلسطيني وأم أوكرانية، وانتقل إلى ألمانيا وهو في سن السابعة من عمره، يحمل الجنسيتين الفلسطينية والألمانية، ومثل منتخب المانشافت للشباب تحت 19 و20.

    2-شاهين بدأ مسيرته في كرة القدم وهو في عمر الـ13 عام، تنقل بين العديد من الأندية، حتى بدأت مسيرته الاحترافية موسم 2009/10.

    3-خلال 10 سنوات لعب لـ11 نادي بمعدل نادي كل موسم، أبرز الأندية التي مثلها ماينز وفرايبرج وإف إس في فرانكفورت، حتى انتقل إلى صفوف بيراميدز في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع فريقه الهولندي

    4-اختار تمثيل المنتخب الألماني ولعب بقميصه خلال منافسات كأس عالم للشباب تحت 20 سنة 2009، وشارك في 11 مباراة متنوعة (رسمية وودية دولية) سجل 3 أهداف.

    5-حصل على بطولة البوندسليجا 2 مع فريق غرويتر فورت

    6-اخر موسم مع الفريق الهولندي لعب 34 مباراة متنوعة، سجل 15 هدف وصنع 6،

    7-وكشفت بعض التقارير الألمانية عن الراتب السنوي الذي سيتقاضاه شاهين مع بيراميدز، حيث أكدت صحيفة أف سي أبديت أن سيتقاضى راتب بقيمة 3 مليون يورو سنويًا (مايعادل 3.5 مليون دولار).

    8-الصحيفة الألمانية وصفت اللاعب بأنه سيصبح مليونيرًا بعد انضمامه إلى الدوري المصري، لافتة إلى تعليق إيرسن أكان وكيل اللاعب الذي أكد أنه يستحق أكثر من ذلك.

    9-شاهين كان يتقاضي في نادي رودا الهولندي مبلغ مالي قيمته 400 ألف يورو فقط سنويًا، ولم يتخط اللاعب حاجز المليون يورو سوى عندما كان لاعبًا في صفوف ماينز (1.10 مليون يورو) وفرايبورج (مليون يورو).

    10-اللاعب يحمل الجنسية الفلسطينية ما يعني أنه لن يندرج تحت قائمة اللاعبين الأجانب وفقُا لقرار الاتحاد المصري لكرة القدم بمعاملة الفلسطينين مثل اللاعبين المحليين.

    إعلان

    إعلان

    إعلان