الدوري المصري
زد

زد

- -
18:00
المقاولون العرب

المقاولون العرب

الدوري الإنجليزي
لوتون تاون

لوتون تاون

- -
21:00
ايفرتون

ايفرتون

الدوري الإسباني
خيتافي

خيتافي

- -
21:00
أتلتيك بلباو

أتلتيك بلباو

جميع المباريات

إعلان

كارتيرون يعلن قيد كوليبالي إفريقيًا.. ويؤكد: مهمتنا صعبة أمام تاونشيب

06:47 م الإثنين 16 يوليه 2018

كارتيرون في المؤتمر الصحفي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

أعلن الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للأهلي، قيد المالي ساليف كوليبالي في القائمة الأفريقية مع مؤمن زكريًا، مشيرًا إلى صعوبة مهمة الفريق الأحمر أمام تاونشيب، بطل بتسوانا بدوري الأبطال.

ويلتقي الأهلي وتاونشيب في التاسعة مساء غدا الثلاثاء على ستاد برج العرب، في الجولة الثالثة لمنافسات دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.

وقال كارتيرون، في المؤتمر الصحفي للمباراة في الإسكندرية: "لدينا مهمة صعبة للغاية، حيث نحتاج إلى الفوز غدًا، وحصد النقاط الثلاث".

وأضاف أن الجهاز الفني واللاعبين استفادوا جيدًا من معسكر كرواتيا، في ظل الأجواء الرائعة التي أقيم فيها، مؤكدًا أن جميع مباريات الأهلي تبقى صعبة دائمًا.

وتابع: "بالنسبة لي قبلت عرض الأهلي بحثًا عن الإنجازات والبطولات. وأتطلع لتعديل مسار الفريق في البطولة الإفريقية هذا الموسم، وتعويض النقاط التي خسرها الفريق في الجولتين الأولى والثانية".

وأكمل: "سعيت مع الجهاز المعاون إلى إعادة اللاعبين الدوليين لحالتهم الفنية الجيدة بعد العودة من معسكر المنتخب، حيث كان أمامنا مهمة تأهيلهم مجددًا في معسكر كرواتيا".

وواصل: "شاهدنا الفريق المنافس بشكل جيد. ورصدنا نقاط القوة والضعف في صفوفه بدقة، ووضعنا أيدينا على بعض النقاط المهمة والمحورية، التي يتم الاعتماد عليها في مواجهة الغد".

وأتم المدرب قائلا أنه يتطلع للتتويج مع الأهلي بدوري أبطال أفريقيا، خاصة وأنه يعلم أهمية هذا الأمر خاصة وأنه سبق وأن قاد مازيمبي لحصد اللقب قبل 3 سنوات وهي مدة زمنية قصيرة وبالتالي حضر إلي مصر لقيادة الأهلي نحو استعادة عرش أفريقيا من جديد و إسعاد جماهيره في كل مكان.

جدير بالذكر أن الأهلي يتذيل ترتيب مجموعته في دوري الأبطال برصيد نقطة وحيدة، بعد التعادل مع الترجي التونسي في القاهرة (0-0)، والهزيمة خارج الديار أمام كمبالا سيتي الأوغندي (2-0).

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان