الدوري الإماراتي
النصر الإماراتي

النصر الإماراتي

1 0
20:00
حتا

حتا

الدوري الإماراتي
نادي الامارات

نادي الامارات

1 2
20:00
بني ياس

بني ياس

جميع المباريات

إعلان

خاص.. ليندمان لجماهير الأهلي: لا تقلقوا على حالة الفريق

05:18 م السبت 14 يوليو 2018

ليندمان

كتب- رمضان حسن:

كشف الهولندي مايكل ليندمان، مدرب الأحمال والمدرب المساعد بالجهاز الفني للأهلي، أنه بذل جهودًا كبيرة مع لاعبي الفريق الدوليين بعد وصولهم إلى معسكر كرواتيا الأخير على الصعيدين النفسي والبدني، لإخراجهم من حالة الإحباط التي انتابتهم عقب خروج مصر من الدور الأول للمونديال والهزيمة في 3 مباريات.

وقال ليندمان، في تصريحات ليلا كورة مساء السبت:" مهمة أعضاء الجهاز الفني ككل كانت تدور حول كيفية إخراج اللاعبين الدوليين من حالة الحزن ونسيان ما حدث في روسيا وأعتقد أننا نجحنا في تحقيق ذلك بالفعل ".

وأضاف: "بصفتي مدرب أحمال قمت بوضع برنامج تأهيلي قصير المدى من أجل الوصول بكل عناصر الفريق خاصة المقيدة إفريقيًا لأفضل المستويات البدنية لذلك أؤكد أن الأهلي حاليا في أفضل حالاته وجاهز تماما للفوز على تاونشيب البتسواني".

وأتم المدرب الهولندي تصريحاته قائلا" لياقة نجوم الأهلي أصبحت مميزة للغاية، وهناك استجابة من جميع العناصر للتطور إلى الأفضل، ولا داعي لأي قلق على الفريق من ناحية الشق البدني".

ويستعد الأهلي لمواجهة تاونشيب البتسواني الثلاثاء القادم في الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، التي يتذيل فيها الأحمر ترتيب مجموعته بعد التعادل في مصر مع الترجي التونسي (0-0)، والهزيمة في أوغندا على يد كمبالا سيتي (2-0).

فيديو قد يعجبك: