• "رفضت أشارك في المسرحية".. طارق حامد يطلق 5 رصاصات بعد أزمته مع مرتضى

    05:42 م الخميس 12 يوليو 2018
    "رفضت أشارك في المسرحية".. طارق حامد يطلق 5 رصاصات بعد أزمته مع مرتضى

    طارق حامد

    كتب - محمد همام:

    خرج طارق حامد لاعب وسط نادي الزمالك، عن صمته بعد هجوم رئيس القلعة البيضاء مرتضى منصور بعد تخلف الأول عن حضور اجتماع التجديد الذي كان من المقرر مساء أمس الأربعاء.

    طارق حامد كتب عبر صفحته الشخصية لموقع انستجرام، اليوم الخميس:"كل التقدير والاحترام لجماهير وإدارة وكيان نادي الزمالك لكن من حق الجميع المعرفة، ولهذا أردت توضيح سبب عدم حضوري الاجتماع مع الإدارة أمس الأربعاء".

    وتابع حامد قائلاً:"حضرت إلى النادي كما طُلب مني لإنهاء الأزمة ولم أخش شيئًا فلست هاربًا كما قيل أو أحاول التجمل، والجميع شاهد ماذا حدث بكل شفافية كما اعتادتموني صريحًا".

    وواصل صاحب الـ 29 عامًا :"اتفقنا على الاجتماع مساءً لإنهاء الأزمة لكن تلقيت اتصالاً هاتفيًا من مقربين من أعضاء مجلس الإدارة يطالبونني بعدم الحضور إلى الاجتماع لأن حضوري سيزيد الأزمة ولن نصل إلى أي حل بداعي أن قرار بيعي قد اتخذ بالفعل في وقت سابق ولا رجعة فيه".

    وأكمل :"مهما كان المقابل المادي الذي سأطلبه لن يتوافق مع ما ستعرضه إدارة النادي لإظهاري أنني من أرغب في الرحيل فرفضت أن أكون جزءًا من هذه المسرحية احترامًا لنفسي".

    وأتم :"لن أخدع الجمهور بكلام معسول لكن الأمور باتت صعبة".

    وكان نادي بيراميدز قد أعلن مساء الأربعاء عن رغبته في شراء عقد طارق حامد والذي من المقرر أن ينتهي بنهاية الموسم المقبل مقابل 2 ملايين دولار.

    في المقابل، أعلن مصدر بنادي الزمالك لمصراوي، عن موافقة مجلس الأبيض على عرض بيراميدز خاصة أن اللاعب من حقه التوقيع لأي ناد في يناير المقبل دون الرجوع لإدارة النادي (طالع التفاصيل).

    إقرأ أيضًا..

    تحليل.. صفقة القرن وتويتر وظهور بيراميدز فى صراع (مرتضى- حامد) العلني

    تقرير.. 6 معلومات عن بديل طارق حامد المحتمل في الزمالك

    إعلان

    إعلان

    إعلان