دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

مصدر بالأهلي: فتح ملف التجديد لسعد سمير.. واللاعب يتمسك بشروطه

01:28 م الأربعاء 11 يوليو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - رمضان حسن:

أكد مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي على فتح باب المفاوضات مع اللاعب سعد الدين سمير مدافع الفريق من جديد، في ظل انتهاء عقده الحالي بنهاية الموسم المقبل.

وأكد المصدر -الذي تحفظ على ذكر اسمه- في تصريحات خاصة لمصراوي على أن لجنة الكرة في الأهلي ستفتح الملف من جديد من أجل بقاء اللاعب وترضيته ماليًا.

وينتهي عقد سعد سمير مع الأهلي بنهاية الموسم المقبل ويحق له التوقيع لأي ناد أخر خلال فترة الانتقالات الشتوية أي قبل ستة اشهر من نهاية ارتباطه بالنادي.

وأوضح المصدر أن الجلسات التي عقدها سيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق مع اللاعب لمناقشة التجديد له لم تخرج بأي جديد، بعدما تمسك مدافع الفريق ببعض الشروط المالية ومنها وضعه ضمن لاعبو الفئة الأولي، بجانب توفير حملة إعلانية كبيرة له لتعويضه عن العروض التي كان قد تلقاها في بداية الموسم الماضي ورفضها وقتها مسؤولو النادي.

وأكد المصدر أن صدور قرار من إدارة النادي برحيل سيد عبد الحفيظ تسبب في تأجيل الملف، إلى أن قام محمد يوسف مدير الكرة الجديد والمدرب العام بعقد جلسة مع اللاعب خلال معسكر الفريق الأخير بكرواتيا.

وأبدي اللاعب خلال الجلسة رغبة قوية في الاستمرار مع الأهلي، لكنه جدد طلبه بأن يقوم النادي بتقديره ماليا وبشكل يُناسب ما قدمه مع الفريق طوال السنوات الماضية.

وشدد المصدر علي أن الإغراءات المالية التي تعرض لها سعد سمير من جانب نادي بيراميدز للتعاقد معه في الموسم المقبل وحصوله علي حوالي 500 ألف دولار في الموسم الواحد في حالة التوقيع، جعلته مُتمسك أكثر بشروطه مع الأهلي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان