الدوري المصري
سيراميكا كليوباترا

سيراميكا كليوباترا

1 1
18:00
فاركو

فاركو

الدوري الإسباني
برشلونة

برشلونة

- -
21:00
فالنسيا

فالنسيا

الدوري الإيطالي
جنوى

جنوى

- -
20:45
كالياري

كالياري

جميع المباريات

إعلان

"لم أرغب في الرحيل".. علي جبر يوجه 7 رسائل نارية بعد انتقاله لبيراميدز

09:24 ص الأربعاء 11 يوليه 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام:

وجه علي جبر مدافع نادي الزمالك والمنتقل حديثًا لصفوف فريق بيراميدز، 10 رسائل نارية بعد رحيله عن القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكتب مدافع منتخب مصر عبر حسابه الشخصي "انستجرام" في الساعات الأولى من اليوم الأربعاء :"قضيت أربع سنوات في صفوف نادي الزمالك، كانت الأفضل في مسيرتي الكروية، فخور أنني كنت من العناصر التي أعادت هيبة النادي مرة أخرى".

وأضاف :"طوال فترة تواجدي في الفريق كنتب مشجعًا قبل أن أكون لاعبًا وهذا ما ساعدني على تحقيق أربع بطولات خلال سنواتي مع النادي".

وتابع :"لم أبخل بقطرة عرق واحدة وبذلت قصارى جهدي مع الفريق وهذا ما ساعدني لتمثيل منتخب بلادي في 26 مباراة دولية ولنادي الزمالك الفضل في ذلك".

وواصل صاحب الـ29 عامًا :"لم أرغب في الرحيل ولو أنني أبحث عن المالي لتم انتقالي في أسرع وقت ولم يستغرق كل تلك المدة".

وأكمل :"فوجئت بخروج الاستغناء الخاص بي خلال تواجدي في روسيا مع المنتخب وهو ما جعلني أتأكد من أنه لا توجد رغبة في تواجدي مع النادي مرة أخرى، وهناك تفاصيل كثيرة سأعلن عنها في الوقت المناسب".

واستطرد :"أود أن أشكر جماهير نادي الزمالك على تلك الفترة وأتمنى للنادي كل التوفيق عيما هو قادم، اليوم وبعد أربع سنوات داخل جدران القلعة البيضاء أعلن انضمامي لنادي بيراميدز الذي أود أن أشكر مسؤوليه على احترافيتهم".

وأتم :"سأكون إضافة للفريق بإذن الله بعد ثقة نادي بيراميدز بي، وهذا ما كنت أبحث عنه، وبإذن الله أكون عند حسن ظنهم وأساعد في تحقيق بطولات للفريق".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان