دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

صفحة تركي آل الشيخ تُلمح لاقتراب انتقال عمر جابر إلى نادي بيراميدز

01:06 ص الأربعاء 11 يوليو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ مصطفى الجريتلي:

نشرت الصفحة الرسمية لرئيس هيئة الرياضة السعودية، تركي آل الشيخ، في ساعة مبكرة من صباح اليوم الأربعاء صوراً لعمر جابر، لاعب المنتخب الوطني وبازل السويسري المعار إلى نادي لوس أنجلوس وهو يداعب الكرة أمام أهرامات الجيزة.

وهو الأمر الذي اعتبره مُتابعي صفحة تركي آل الشيخ، تلميحاً لاقتراب التعاقد مع لاعب الزمالك الأسبق عمر جابر، في الوقت الذي تُشير مصادر مقربة من اللاعب إلى دخول نادي بيراميدز في مفاوضات مع صاحب الـ 26 عاماً لضمه خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان عمر جابر قد خرج من نادي الزمالك في صيف 2016 إلى نادي بازل الذي أعاره في الانتقالات الشتوية الماضية إلى نادي لوس أنجلوس جالاكسي؛ حيث شارك معه في 7 مباريات بالدوري الأمريكي بمعدل 254 دقيقة لعب.

ولن تُعد هذه الصفقة هي الأولى لبيراميدز الذي يسعى لبناء فريق جديد عقب شراء مسؤوليه لفريق نادي الأسيوطي فقد سبق وتعاقدوا مع 11 لاعباً مصرياً بالإضافة إلى 4 لاعبين برازيليين.

يُذكر أن نادي بيراميدز اعتاد إعلان صفقاته الجديدة في الساعات الأولى من الصباح لذا يعتقد متابعي حسابات النادي وتركي آل الشيخ أن إذا كان القصد من الصور إتمام الصفقة فربما تُعلن خلال الساعات القليلة القادمة.

وسافر عمر جابر، رفقة منتخب مصر إلى روسيا للمشاركة في بطولة كأس العالم ولكنه لم يُشارك في أي دقيقة خلال الـ 3 مباريات التي خاضها المنتخب بدور المجموعات.

555

فيديو قد يعجبك: