الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

0 4
21:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الزمالك

الزمالك

30 26
20:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

2 1
20:00
أهلي جدة

أهلي جدة

جميع المباريات

إعلان

مرتضى لطارق حامد: ابحث عن ناد آخر.. والبديل كاميروني أو جزائري

12:42 ص الأربعاء 11 يوليه 2018

مرتضى منصور وطارق حامد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

وجه مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، رسالة إلى طارق حامد لاعب وسط الفريق الأبيض، على خلفية أزمته مع القلعة البيضاء عقب انتهاء مشواره مع المنتخب في كأس العالم.

وكان رئيس الزمالك توعّد لاعب فريقه بعقوبات وفقًا للائحة بسبب غيابه عن الفريق في الفترة الأخيرة وعدم التوقيع على عقده الجديد، إذ ينتهي عقده القديم بنهاية الموسم الجاري.

وقال مرتضى، في تصريحات لبرنامج "الكورة والجماهير" عبر قناة "LTC" صباح الأربعاء: "نصيحة لطارق حامد، ابحث لك عن ناد آخر لأن الزمالك لن يقبلك بسبب ما فعلته".

وأضاف: "ننتظر طارق حامد غدًا لتحديد موقفه، لكن البديل موجود، سنتعاقد مع لاعب وسط المنتخب الجزائري، أو لاعب الوسط الإفريقي في نادي الترجي التونسي".

ويقصد مرتضى منصور اللاعب الكاميروني فرانك كوم البالغ من العمر 26 عامًا، الذي انضم إلى الترجي في يوليو 2017 قادمًا كارلسروه الألماني في صفقة انتقال حر.

وأشار مرتضى إلى أن النيجيري معروف يوسف هو الأقرب للرحيل عن الزمالك لإفساح المجال للوافد الأجنبي الجديد، بسبب اقتراب نهاية عقده مما يسمح برحيله مجانًا في يناير المقبل.

وأوضح: "في حال بقاء طارق حامد في الزمالك سنتعاقد مع المهاجم الكولومبي (لويس موريلو) بعد ضياع صفقة المغربي أيوب الكعبي، وإذا رحل سنتعاقد مع لاعب الوسط لتعويضه".

وأتم رئيس الزمالك تصريحاته مشيرًا إلى أن أحد أندية الدوري الصيني أنهى اتفاقه مع نهضة بركان لضم المهاجم أيوب الكعبي، مؤكدًا أن رئيس النادي المغربي تقدم باعتذاره للزمالك.

فيديو قد يعجبك: