الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

2 0
16:00
المقاولون العرب

المقاولون العرب

الدوري الإسباني
أتلتيك بلباو

أتلتيك بلباو

- -
21:00
غرناطه

غرناطه

الدوري الأفريقي لكرة السلة
الأهلي

الأهلي

86 62
19:00
سيتي أويلرز

سيتي أويلرز

جميع المباريات

إعلان

كارتيرون يعلن أول المقيدين في القائمة الإفريقية للأهلي

12:54 م الأحد 01 يوليه 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أيمن جيلبرتو:

أكد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للنادي الأهلي استقراره على قيد مؤمن زكريا لاعب الفريق العائد من فترة إعارة لنادي أهلي جدة السعودي بقائمة الأهلي الإفريقية.

ويستعد الأهلي لاستئناف مبارياته بدوري ابطال افريقيا بمواجهة تاون شيب بطل بتسوانا يوم 17 يوليو في برج العرب، ويتبقى 4 أماكن بالقائمة الإفريقية.

وأشار كارتيرون في المؤتمر الصحفي الخاص بتقديمه مديرا فنيا للفريق "تم الاستقرار على قيد مؤمن زكريا بالقائمة الإفريقية، والفترة المقبلة سوف تضح الرؤية بخصوص باقي العناصر".

وتابع "نحن نعمل على قوام الفريق بشكل كامل، ننتظر عودة الدوليين، هدفنا الفوز بعدد كبير من النقاط بدور المجموعات من أجل التأهل لربع نهائي دوري الأبطال".

واستمر "انتظر عودة باقي اللاعبين الذي شاركوا في المونديال لتقييم وضعهم، وبعد ذلك سيتم تحديد موقفنا من استكمال القائمة الافريقية، وضعنا في البطولة ليس جيد".

وأكمل "الأهلي منذ فترة طويلة يلعب بطريقة لعب واحدة، هدفنا هو أن يكون هناك مرونة تكتيكية داخل الملعب، وايجاد حلول مختلفة".

وشدد "خضنا مباراتين وديتين بطريقتين مختلفتين، نريد أن يتمكن اللاعبون من تغيير طريقة اللعب داخل الملعب وفقا لمتطلبات المباراة".

واختتم "لدي كامل الصلاحيات لاختيار الصفقات الجديدة وفقا لاحتياجات الفريق، وفي المرحلة المقبلة سوف يتم الكشف عن كافة الأمور".

فيديو قد يعجبك: