دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

بيراميدز: لن ندخل في مفاوضات مع أي لاعب من الأهلي

12:08 ص الأحد 01 يوليه 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام:

أكد مسئولو نادي بيراميدز "الأسيوطي سابقًا"، أن النادي لن يدخل في مفاوضات مع أي لاعب من جانب الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان نادي بيراميدز أرسل خطابًا رسميًا للنادي الأهلي يطلب من خلاله التعاقد مع ثلاثي الفريق محمد الشناوي وباسم علي وسعد الدين سمير إلا أن إدارة الأحمر رفضت العرض.

وبحسب الصفحة الرسمية لنادي "بيراميدز"، :"توضيح: نود أن نوضح أن نادي بيراميدز قرر عدم التفاوض مع الأهلي لضم أي لاعب منه في الفترة الحالية ونود أن نطالب وسائل الإعلام تحري الدقة في الأخبار التي يقوموا بنقلها".

وأفاد مصدر مقرب من أحمد الشيخ صانع ألعاب الأهلي، بأن اللاعب تلقى عرضًا مغريًا من جانب بيراميدز إلا أن اللاعب رفض العرض لارتباطه بعقد مع ناديه (طالع التفاصيل).

ونجح نادي بيراميدز في التعاقد مع 13 لاعبًا حتى الآن من بينهم خمسة لاعبين أجانب (4 لاعبين برازيليين + لاعب سوري) بجانب ثمانية لاعبين محليين.

جدير بالذكر أن نادي بيراميدز أعلن عن الإدارة التي ستدير شؤون الكرة في الفترة المقبلة وهو حسام البدري الذي سيتولى الإدارة الفنية بجانب أحمد حسن الذي سيعمل كمتحدث رسمي ومشرف على فريق الكرة بالإضافة إلى هادي خشبة كمدير للكرة.

ومن المقرر أن يتولى البرازيلي ألبرتو فايلنتم (البالغ من العمر 43 عامًا) قيادة فريق بيراميدز في الموسم المقبل (طالع التفاصيل).

فيديو قد يعجبك: