الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

- -
21:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

- -
20:00
أهلي جدة

أهلي جدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الأهلي

الأهلي

- -
15:00
الترجي الرياضي

الترجي الرياضي

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الزمالك

الزمالك

- -
21:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

جميع المباريات

إعلان

الأهلي يؤجل الكشف عن "خليفة البدري" بعد اعتذار المرشح الجديد

04:44 م الخميس 07 يونيو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام:

أكد محمد فضل مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، أن لجنة الكرة بالنادي قررت تأجيل الإعلان عن مدربها الجديد إلى وقت لاحق لحين الانتهاء من بعض الأمور الخاصة بعملية التفاوض.

وكانت لجنة الكرة بالنادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب أعلنت أمس الأربعاء عن نيتها الإعلان عن المدرب الجديد اليوم الخميس حيث تفاضل بين ثلاثة جنسيات وهم برتغالي وتشيكي وأوروجوياني.

وأضاف فضل في تصريحات للموقع الرسمي لناديه، أن اللجنة توصلت مؤخرًا إلى اتفاق نهائي مع أحد المدربين لتدريب الفريق وبالفعل تم إرسال تذاكر السفر الخاصة به للحضور للقاهرة صباح اليوم، إلا أن اللجنة فوئجت باتصال من المرشح يعتذر فيها عن عدم تفعيل العقد لظروف أسرية خاصة به.

وأشار فضل، إلى أنه كان يتفاوض مع المدرب المشار إليه بتكليف من لجنة الكرة والتي كانت حريصة على نجاح عملية التفاوض وتم توقيع العقد من الطرفين في ظل ترحيب كامل بين المدرب والنادي.

وأنهى مدير التعاقدات بالأهلي، أن لجنة الكرة في حالة إنعقاد مستمر لحين إتمام عملية التعاقد مع مدير فني أجنبي بالشكل الذي يناسب الأهلي وطموحات أعضاؤه وجماهيره.

وكان مصدر بالأهلي، أكد أن البرتغالي جوزيه جوميز والتشيكي كارل ياروليم من أبرز المرشحين لقيادة الفريق الأحمر في الفترة المقبلة.

جدير بالذكر أن إدارة الأهلي تبحث عن مدرب جديد لخلافة حسام البدري والذي قدّم استقالته عقب الخسارة من كامبالا سيتي الأوغندي بهدفين دون رد.

فيديو قد يعجبك: