دوري أبطال أفريقيا
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

- -
22:00
الأهلي

الأهلي

الدوري الإيطالي
تورينو

تورينو

- -
21:45
ميلان

ميلان

الدوري الألماني
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
16:30
لايبزيج

لايبزيج

الدوري الألماني
هوفنهايم

هوفنهايم

- -
16:30
بايرن ميونيخ

بايرن ميونيخ

الدوري الألماني
باير ليفركوزن

باير ليفركوزن

- -
16:30
أوجسبورج

أوجسبورج

جميع المباريات

إعلان

معوض: تفكير السعيد في مستقبله طبيعي.. ولم نتربص بمتعب

11:50 م الإثنين 04 يونيو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

أكد سيد معوض، المدرب السابق للنادي الأهلي، أنه لم يتوقع توقيع عبدالله السعيد صانع ألعاب الفريق لنادي الزمالك، مشيرًا إلى أنه من الطبيعي أن يفكر في مسقبل أبناءه.

وقال معوض، في ضيافة برنامج "المدرج" عبر قناة "دي إم سي سبورتس" مساء الاثنين: "عشت مع عبدالله فترات كثيرة وزاملته في الملاعب لكني لم أتوقع أنه سيوقع للزمالك".

وأضاف: "تحدثت معه بعدما علمت بتوقيعه للأبيض، وفسر لي ذلك بأن كل لاعب يجب أن يفكر في تأمين مستقبله ومستقبل أولاده، خاصة أنه تجاوز الـ34 عامًا".

وأكمل: "نعم قلت أن عبدالله السعيد بلا بديل، أرى أن الأمر منطقي لأنه يتمتع بـ6 مميزات، لكن بديله لا يمتلك سوى 3 فقط، وبالتالي يؤدي نفس دوره لكن ليس بنفس الكفاءة".

وواصل: "كان من المنطقي أن يتلقى عبدالله السعيد وأحمد فتحي بعض العروض في الفترة الماضية لأن الأهلي تأخر في التجديد للثنائي، وهذا الأمر أثّر بشكل كبير عليهما".

ووجه رسالة للأهلي قائلا: "في نفس الوقت، النادي لا يقف على أي فرد، ويستمر في انتصاراته تحت أي ظرف، وحتى يتغلب على هذا الأمر، فلا بد من تغيير طريقة اللعب".

من جانبه، نفى سيد معوض دخول الجهاز الفني بقيادة حسام البدري في أزمات مع اللاعبين الكبار مثل عماد متعب وشريف إكرامي، بعد ابتعادهما عن المشاركة مع الفريق بالموسم الماضي.

وأوضح المدرب السابق للأهلي: "التقييم الأول والأخير يعود للجهاز الفني وفقا لوجهة نظره، والجهاز الفني يختار اللاعب المناسب لكل مرحلة".

واستطرد قائلا: "لم يكن هناك أي تربص من الجهاز الفني تجاه أي لاعب بعينه، لقد كنت داخل الغرف المغلقة، ولم نتعمد ظلم أي لاعب أو نتربص به أو نجبره على الاعتزال".

وأتم سيد معوض تصريحاته قائلا: "الثلاثي باسم علي ومحمد هاني وأكرم توفيق كانوا يؤدون بكل قوة سواء يشاركون ام لا يشاركون، وفي الفترة المقبلة سوف يحصلون على فرصة أكبر".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان