الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

0 4
21:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

2 1
20:00
أهلي جدة

أهلي جدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الزمالك

الزمالك

30 26
20:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

جميع المباريات

إعلان

كوبر: الصيام أثر على اللاعبين.. والتعادل مع كولومبيا جيد

02:12 ص السبت 02 يونيو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة ـ مراسل مصراوي:

أكد المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني لمنتخب مصر، أن فريقه عانى من تأثير الصيام في الودية قبل الأخيرة قبل بطولة كأس العالم أمام كولومبيا والتي انتهت بالتعادل السلبي.

كوبر قال في تصريحات بعد مواجهة الفريق الكولومبي: "الصيام أثر على أداء اللاعبين، نحاول حل هذه المشكلة من خلال خبراء تعذية لتلافي الآثار السلبية التي تنجم عن امتناع اللاعبين عن تناول الطعام والسوائل لعدد كبير من الساعات".

مصر تعادلت مع كولومبيا سلبياً بعد التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق مع الكويت ليتبقى لها مواجهة وحيدة أمام بلجيكا يوم الثلاثاء المقبل وبعدها ينتظر الفريق حتى 15 يونيو لبداية مشواره في المونديال أمام أوروجواي.

كوبر رد على سؤال حول تأثير غياب صلاح قائلاً: "نعمل على تعويض غيابه، اللاعبون استجابوا للتعليمات وتفوقوا على أنفسهم، لكن صلاح غيابه يؤثر على أي فريق، ويمكنه صناعة الفريق مع أي فريق".

وأنهى كوبر قائلاً: "أكثر ما كان يقلقني هو التحول من الدفاع للهجوم بشكل سريع، وحاولت أن أصل إلى شكل مُرضي في النهاية، خاصة أننا لعبنا ضد فريق كبير بحجم كولومبيا والذي يعد التعادل معه نتيجة جيدة، لكننا نريد الفوز في المباريات القادمة".

فيديو قد يعجبك: