الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

- -
16:00
زد

زد

الدوري الإنجليزي
وست هام يونايتد

وست هام يونايتد

- -
13:30
ليفربول

ليفربول

الدوري الإنجليزي
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

- -
16:00
بيرنلي

بيرنلي

الدوري الإنجليزي
أستون فيلا

أستون فيلا

- -
21:00
تشيلسي

تشيلسي

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الأهلي

الأهلي

- -
14:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الترجي الرياضي

الترجي الرياضي

- -
18:30
الزمالك

الزمالك

جميع المباريات

إعلان

تقرير.. 4 ملفات أمام كارتيرون بعد توليه تدريب الأهلي

12:14 م الأربعاء 13 يونيو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد همام:

أصبح الفرنسي باتريس كارتيرون مدربًا رسميًا للأهلي ليكون بديلاً لحسام البدري والذي رحل عقب الخسارة من كامبالا سيتي الأوغندي بهدفين دون رد ضمن الجولة الثانية من مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

كارتيرون والذي عمل في مصر سابقًا من خلال تدريب وادي دجلة سيكون أمامه تحدي جديد في مسيرته خاصة أنه يمتلك سيرة ذاتية قوية بعدما حقق في وقت سابق لقب دوري أبطال إفريقيا والسوبر الإفريقي مع مازيمبي الكونغولي.

وسيكون أمام كارتيرون 4 ملفات بعد توليه تدريب الأهلي، وهذا ما سوف يرصده مصراوي في السطور التالية:

بديل السعيد

بالتأكيد غياب عبد الله السعيد ورحيله عن الأهلي بعد أزمة توقيعه للغريم الزمالك سبب تأثيرًا كبيرًا في صفوف الفريق وهذا ما ظهر خلال المباريات الأخيرة من مسابقة الدوري والكأس بجانب المسابقة القارية.

وسيكون المدرب الفرنسي مطالب بإيجاد حل سريع لإنهاء هذا الملف إمام بإيجاد البديل داخل صفوف الفريق أو بالتعاقد مع لاعب لتعويض غيابه وهذا ما تم من خلال إستعادة ناصر ماهر والذي لعب الموسم الماضي مع صفوف سموحة على سبيل الإعارة.

ملف المدافع

منذ رحيل أحمد حجازي للدوري الإنجليزي، ويسعى الأهلي لتعويض رحيل مدافع وست بروميتش من خلال التعاقد مع مدافع بديل لإعادة ترسانة الدفاع في صفوف المارد الأحمر.

ويرغب الأهلي مؤخرًا في التعاقد مع محمود متولي لاعب الإسماعيلي رغم التعاقد مع أحمد علاء لاعب فريق الداخيلة والذي تم انتدابه خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

ومن المقرر أن يحسم كارتيرون هذا الملف سواء بالتعاقد مع مدافع جديد أو بالاكتفاء بنفس القوام.

تحديد الصفقات

مع كل سوق انتقالات تدور الشائعات داخل أروقة القلعة الحمراء، لكن خلال هذا الموسم سيكون سوق الانتقالات مهم مع ظهور مدرب جديد لقيادة الشياطين الحمر في الموسم الجديد.

ملف الانتقالات لن يكون شائكًا عند كارتيرون والذي يعرف جيدًا الأهلي واحتياجاته الفنية.

- دوري الأبطال

الملف الرابع عند كاريترون وهيّ المباراة الأولى له عندما يخرج لمواجهة توان شيب البتسواني في منتصف الشهر المقبل ضمن الجولة الثالثة من مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

كارتيرون لديه خبرة متميزة في الكرة الإفريقية من أجل عبور الأهلي دور المجموعات بعد البداية السيئة بعد التعادل أمام الترجي التونسي في البداية الأولى والهزيمة من كامبالا سيتي في المباراة الثانية.

فيديو قد يعجبك: