دوري أبطال إفريقيا
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

- -
20:00
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

دوري أبطال إفريقيا
الأهلي

الأهلي

- -
21:00
مازيمبي

مازيمبي

الدوري الإسباني
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

- -
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
20:00
الشباب

الشباب

جميع المباريات

إعلان

أفضل 30.. عامر عامر الذي قربته إصابة الشناوي من الانضمام للمنتخب

01:41 ص الثلاثاء 12 يونيو 2018

عامر عامر حارس الإنتاج الحربي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى الجريتلي:

"ماوصلت له الآن هو نتائج مجهود كبير بذلته خلال الموسمن الماضيين فكنت أريد أن أكون عند حسن الجميع وأحصل على فرصة للانضمام للمنتخب والحمدلله على اقترابي منها ولكنها لم تكتمل وبإذن الله سأواصل العمل لكي أنال هذا الشرف".. هكذا بدأ عامر عامر، حارس مرمى الإنتاج الحربي حديثه ليلا كورة في الحلقة 26 من سلسلة أفضل 30.

"أفضل 30" هي سلسلة من الحوارات التي تُنشر تباعاً على موقع مصراوي على مدار شهر رمضان لـ 30 لاعب بالدوري المصري لفتوا الأنظار خلال موسم 2017/2018.

وظهر عامر عامر، صاحب الـ 31 عاماً بشكل طيب مع الإنتاج الحربي؛ حيث كان حارسه على مدار الـ 34 مباراة ببطولة الدوري بالإضافة إلى مبارايته الثلاث في بطولة الكأس، مما دفع الزمالك للدخول في مفاوضات لضمه ولكنها لم تتم وكذلك اقترابه من الانضمام للمنتخب في معسكره بالكويت.

ويُشير عامر، الذي يحرس مرمى الإنتاج الحربي خلال السنوات الثلاث الماضية قادماً له من صفوف الجونة، إلى إنه تلقى اتصالاً من أحمد ناجي حارس مرمى منتخب مصر للانضمام لمعسكر الفراعنة بالكويت:" انتظرت هذه المكالمة منذ 7 سنوات وسعدت حينما أعلن كوني الحارس الرابع مع المنتخب في وسائل الإعلامي وهو شرف كبير لي وأتمنى الشفاء لأحمد الشناوي خلال الفترة المقبلة".

ولكن في النهاية لم تتم الأمور معه كما تمنى:" خالد مهدي مدير الكرة بالإنتاج أخبرني أن إيهاب لهيطة طلب جواز سفري لاستخراج تأشيرة دخول الكويت للانضمام للمنتخب ولكن لم أتواجد مع الفريق ولن أُحبط بل سأواصل العمل حتى أحصل على الفرصة مرة أخرى وسأكون مشجعاً للفريق بكأس العالم".

ولا يُعد عامر عامر، جديداً عن حراسة مرمى المنتخب الوطني: "أمتلك بعض الخبرات الدولية فقد أنضممت لمنتخب مصر تحت قيادة حسن شحاته في عام 2010 كما شاركت بكأس العالم للشباب مع المنتخب الأولمبي وبكأس العالم العسكري في نسخته الماضية".

وفي ذات الفترة كانت لإصابة أحمد الشناوي أيضاً عاملاً لتقريبه من الزمالك:"تحدث معي أحد وكلاء اللاعبين لمعرفة رغبتي في الانضمام لصفوف القلعة البيضاء بالموسم المقبل ووافقت ولكن لم يتم أي اتصال رسمي حتى الآن".

وأتم الحارس حديثه قائلاً:"الانضمام للمنتخب سيظل بمثابة الحلم بالنسبة لي فهو ما أطمح إليه منذ الصغر وسأواصل العمل وبذل المجهود للتواجد في صفوفه فقادر على الدفاع عن مرماه".

فيديو قد يعجبك: