دوري أبطال إفريقيا
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

- -
20:00
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

دوري أبطال إفريقيا
الأهلي

الأهلي

- -
21:00
مازيمبي

مازيمبي

الدوري الإسباني
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

- -
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
20:00
الشباب

الشباب

جميع المباريات

إعلان

أفضل 30.. الحلقة الـ 16.. قصة مهند لاشين الذي فرط فيه الإسماعيلي فأصبح هدف الأهلي والزمالك

07:55 م الجمعة 01 يونيو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ مصطفى الجريتلي و عبد الرحمن طارق:

"ظللت بصفوف الإسماعيلي لمدة 11 عام وصعدت للفريق الأول وتدربت معه وشاركت بمباريات ودية أيضاً وفي يوم طلب مني مسؤولو النادي التوقيع على بياض لإرسال اسمي ضمن قائمة الفريق الأولى لاتحاد الكرة ولكنني تفاجأت بعدم تواجدي بها".. هكذا بدأ مهند لاشين، لاعب الأسيوطي حديثه ليلا كورة في الحلقة الـ 16 من سلسلة أفضل 30.

"أفضل 30" هي سلسلة من الحوارات التي تُنشر تباعاً على موقع يلا كورة على مدار شهر رمضان لـ 30 لاعب بالدوري المصري لفتوا الأنظار خلال موسم 2017/2018.

وظهر مهند صاحب الـ 22 عاماً بصورة طيبة مع الأسيوطي؛ حيث شارك معه في 32 مباراة مسجلًا 4 أهداف وصانعاً هدفين لزملائه خلال 2633 دقيقة لعب.

ويُضيف اللاعب الذي ينشط في مركز خط الوسط: "بعدما لما أجد اسمي بالقائمة الأولى للإسماعيلي قررت اللحاق بالقائمة الثانية في أي نادٍ وبالفعل جائتني عروضاً من الدوري الممتاز ولكن الإسماعيلي عاد مرة أخرى ليتواصل معي ويطالبني بضرورة القدوم للتوقيع مرة أخرى على بياض حتى يتم إرسالي ضمن القائمة الثانية للفريق وعدت احتراماً للكيان واعتذرت لنادي بالممتاز كنت اتفقت معه عقب رحيلي أول مرة".

قد تبدو الأمور تسير بصورة جيدة مع مهند ولكن إدارة الإسماعيلي كان لها رأي أخر:"حينما حصلنا على راحة من المعسكر الإعدادي تفاجأت باتصال من مسؤولي الفريق يخبرونني بأن عماد سليمان، المدير الفني يُفضل خروجي على سبيل الإعارة لاكتساب الخبرات وكان في ذلك الوقت سيغلق باب القيد بعد 3 أيام فطلب الأسيوطي ضمي معهم في الدرجة الثانية فوافقت حتى لا أجلس دون نادي".

وبالطبع ليس سهلاً أن تُعد نفسك للعب في الدوري الممتاز ثم تتواجد مع فريق بالدرجة الثانية:"كنت حزين جداً فقد قضيت داخل الإسماعيلي 11 عاماً وخضعت معهم فترة الإعداد وكنت أجلس بجوار حسني عبد ربه ولم أفتعل أي مشكلة ولم أنظر للمال حباً للنادي ولكن في لحظة كان علي الاستعداد للتواجد مع الأسيوطي في الدرجة الثانية في البداية لم ألعب معهم ثم تواجدت بصورة جيدة في أخر الموسم وصعدنا للممتاز".

وربّ ضارة نافعة:"جاء كابتن علي ماهر، وطلب اختيار اللاعبين بنفسه والحمدلله كنت ضمنهم وكنت أشارك كاحتياطي معه في أول 3 مباريات ثم غبت أمام الإسماعيلي ثم شارك أساسياً من مباراة الاتحاد بعدها حتى نهاية الموسم 2017/2018".

وهو الأمر الذي أسعد مهند:" التواجد في الممتاز له طعم مختلف ويجعل الجميع يرى المجهود الذي تقوم به والحمدلله في أول سنة وجدت مفاوضات من الأهلي والزمالك وهو الأمر الذي لم يكن متوقعاً بالنسبة لي فعندما رحلت للإسماعيلي كنت أتحدث مع الصحفيين بالنادي وأخبرتهم أني سأجعل الإسماعيلي يشتريني بعد 4 سنوات وأنا في مكانة عالية ولكن الحمدلله على ماحدث".

وليس فقط الأهلي والزمالك بل اللاعب لديه عروض احتراف:"أي لاعب في مصر يتمنى أن يلعب للأهلي أو الزمالك ولكن حال فشلهما لدي عرض احتراف عربي بعد رفض الأسيوطي عرض احتراف وصلني من البرتغال لضعف المقابل المادي".

وأتم اللاعب حديثه بالتشديد على أن طموحه أن يتواجد ضمن صفوف المنتخب الوطني يوماً ما: "تمثل منتخب بلادك بالطبع شيء عظيم".

فيديو قد يعجبك: