دوري أبطال إفريقيا
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

- -
20:00
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

دوري أبطال إفريقيا
الأهلي

الأهلي

- -
21:00
مازيمبي

مازيمبي

الدوري الإسباني
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

- -
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
20:00
الشباب

الشباب

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. مرتضى يرد على "هاشتاج" جماهير الزمالك بالتعاقد مع جروس

06:19 م الثلاثاء 08 مايو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

رد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، على "الهاشتاج" الذي دشنته جماهير القلعة البيضاء عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر "#جروس_يا_مرتضي"، بعد إعلان استمرار خالد جلال كمدير فني للموسم المقبل.

وكان مرتضى أعلن مساء الاثنين التراجع عن التعاقد مع السويسري سباستيان جروس، مؤكدًا استمرار خالد جلال مديرًا فنيًا للموسم المقبل، بعد نجاحه في قيادة الزمالك إلى المباراة النهائية لكأس مصر.

وقال رئيس الزمالك في تصريحات إذاعية لـ"راديو هيتس" الثلاثاء: "من أين تعرفون جروس أصلا؟ هذا المدرب يتقاضى 5 ملايين جنيه في الشهر، من أين أوفر أمواله بعد انسحاب تركي آل الشيخ من دعم الصفقة؟".

وأضاف مرتضى: "لا أجد مشكلة في دفع هذا المبلغ لجروس، لكنه أصر على رحيل خالد جلال، رغم أنه مدرب ناجح ويعرف اللاعب المصري جيدًا، لكنه صمم على قراره، فأنا لست خائنًا أو ظالمًا".

وتابع: "هذا إضافة إلى أنه طالب بوضع شرط جزائي بقيمة 3 أشهر، ما يعادل 15 مليون جنيه، هذا الأمر مستحيل".

وأكد مرتضى منصور: "هناك من يقول إن خالد جلال قد يلقى مصير مؤمن سليمان، تجربة مؤمن كانت ناجحة وفاز على الأهلي والإسماعيلي، لكن وقتها فاز الزمالك على الأهلي بثلاث هجمات مرتدة، مع احترامي لمؤمن".

وأكمل: "حاليًا الزمالك مع خالد جلال يفوز بجهد، ويوظف لاعبيه بطريقة ممتازة، تألق معه يوسف أوباما وحمدي النقاز ومحمد عنتر ومحمد مدبولي وكابونجو كاسونجو، لقد أعاد الثقة للاعبين وخلق حالة من الحب بينهم".

وأتم رئيس الزمالك تصريحاته قائلا: "جروس سيعود إلى الزمالك في حالة واحدة، إذا اعتذر خالد جلال عن تولي منصب المدير الفني للزمالك، بجانب موافقة جروس على وجود خالد جلال كمدرب مساعد بالجهاز الفني".

فيديو قد يعجبك: