دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. طارق حامد يعتذر ويفسر عصبيته مع الزمالك

03:16 ص الثلاثاء 08 مايو 2018

طارق حامد أمام الإسماعيلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

فسر طارق حامد، لاعب وسط الزمالك، عصبيته داخل الملعب خلال المباريات الأخيرة أمام الأهلي والإسماعيلي، مشيرًا إلى أن خالد جلال المدير الفني الجديد أحدث روحا جديدة داخل الفريق.

وكان حامد ساهم في فوز الزمالك على الأهلي في قمة الدوري بنتيجة (2-1)، قبل أن يقود الفريق لإقصاء الإسماعيلي من كأس مصر بالفوز بنتيجة (4-1) مساء الاثنين، والتأهل للمباراة النهائية.

وقال حامد، في تصريحات هاتفية عبر قناة "إكسترا نيوز" مساء الاثنين: "أنا لاعب قديم في الزمالك الذي له فضل كبير عليّ، لكن يُمارس عليّ ضغوطات كبيرة خلال أسوأ فترة للنادي".

وتحدث عن مشادته مع حسني عبد ربه قائلا: "إنه كان وما يزال مثلا أعلى بالنسبة لي وأتعلم منه حتى الآن، فهو رمز للإسماعيلية ومنتخب مصر، ولقد صالحته بعد هذه اللقطة وقبلت رأسه".

وأوضح: "ما يلازمني من عصبية نابعة من غيرتي على الزمالك والإخلاص في الملعب، كل اللاعبين في الأهلي والإسماعيلي أصدقائي، وأعتذر لهم ولكل الذين يتحفظون على عصبيتي بالفترة الأخيرة".

ولفت إلى تحسن أداء الفريق الأبيض بالمباريات الأخيرة قائلا: "إيهاب جلال لم يُوفق مع الزمالك، وخالد جلال جاء بطريقة عمل مختلفة وأحدث روحًا جديدة في النادي، واستعاد اللاعبون الثقة".

وأتم صاحب الـ32 عامًا تصريحاته بالحديث عن مشاركته في كأس العالم: "أتمنى أن نكون على قدر الحدث ونحقق نتائج إيجابية، ومن سيزاملني في المنتخب حال غياب النني يحدده المدرب هيكتور كوبر".

فيديو قد يعجبك: