الكونفيدرالية الإفريقية
نهضة بركان

نهضة بركان

- -
22:00
الزمالك

الزمالك

الدوري الإنجليزي
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

- -
18:30
أرسنال

أرسنال

الدوري الإسباني
اتلتيكو مدريد

اتلتيكو مدريد

- -
17:15
سيلتا فيجو

سيلتا فيجو

جميع المباريات

إعلان

شوبير يعود للظهور على النيل والرياضة بعد غياب عام بسبب الشجار مع الطيب

09:31 م الإثنين 07 مايو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد يسري مرشد:

عاد الإعلامي أحمد شوبير للظهور على قناة النيل للرياضة بعد غيابه لمدة تقترب من العام بسبب شجاره الشهير مع المعلق أحمد الطيب ببرنامج "العاشرة مساء" فى حلقة الأحد 28-5-2017.

وكان حسين زين رئيس قطاع القنوات المتخصصة بالتليفزيون المصرى قد قرر العام الماضى إيقاف الطيب وشوبير لنهاية الموسم الكروى الماضى ومنعهما من الظهور على القناة.

واستمر غياب الطيب وشوبير عن قناة النيل للرياضة حتى عاد الأخير اليوم - الأثنين - خلال الأستوديو التحليلي لمباراة الزمالك والإسماعيلي بكأس مصر والتى انتهت لمصلحة الفريق الأبيض 4-1.

وكان شوبير والطيب الزميلين بقناة النيل للرياضة قد نشب بينهم خلاف على خلفية تعليقات الأخير اثناء مباراة الزمالك وانبي فى الموسم الماضي اعبترها حارس الأهلي السابق تحمل تقليلاً لنادي ليرد عبر الأستوديو التحليلي قبل أن يتشاجرا بالأيدي ببرنامج العاشرة مساء.

وأصدرت غرفة صناعة الإعلام المرئى، بيان على خلفية الشجار قالت فيه أن ما حدث يعد انتهاكا ومخالفة صريحة لمدونة السلوك المهنى الإعلامى .

وأقام المحامي سمير صبري دعوى قضائية أمام القضاء الإداري طالب فيها بمنع ظهور شوبير، الطيب على جميع وسائل الإعلام والبرامج سواء بالاستضافة أو المداخلة التليفونية .

واختصمت الدعوى رقم 54705 لسنة 70 ق أحمد شوبير وأحمد الطيب و رئيس مجلس الوزراء وغرفة صناعة الإعلام وهيئة الاستثمار.

وأصدرت الدائرة الثانية بمحكمة القضاء الإداري، بمجلس الدولة، برئاسة المستشار سامي عبدالحميد ، نائب رئيس مجلس الدولة، فى الرابع من مارس الماضى، قرارا بتأجيل الدعوى لجلسة 10 يونيو المقبل .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان