الدوري الإنجليزي
وولفرهامبتون

وولفرهامبتون

- -
20:30
أرسنال

أرسنال

دوري أبطال إفريقيا
مازيمبي

مازيمبي

- -
15:00
الأهلي

الأهلي

دوري أبطال إفريقيا
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

- -
21:00
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

كأس الاتحاد الإنجليزي
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

- -
18:15
تشيلسي

تشيلسي

جميع المباريات

إعلان

مدرب الأهلي: راض تمام عن أداء اللاعبين.. ونجحنا في تهديد مرمى الترجي

01:07 م السبت 05 مايو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة ـ مراسل مصراوي:

قال أحمد أيوب، المدرب العام بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إنه راضٍ تمامًا عن أداء اللاعبين في مباراة الترجي التونسي التي أقيمت أمس الجمعة على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية في افتتاحية مشوار الفريقين بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا والتي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وأضاف أيوب ـ في تصريحات نقلها عنه الموقع الرسمي لناديه صباح اليوم السبت ـ :"الأهلي قدم مباراة جيدة جدًا على المستوى الفني؛ استنادً للظروف التي يمر بها الفريق والمتعلقة بالإصابات والغيابات".

وأوضح المدرب العام أن لاعبي الأهلي بذلوا مجهوداً كبيراً ونجحوا في تهديد مرمى الترجي أكثر من مرة ولكن كان هناك حالة عدم التوفيق وأخطاء التحكيم تسببت في انتهاء المباراة بالتعادل.

وشدد مدرب الأهلي على أن لاعبي الفريق ترجموا سيطرتهم على المباراة بهدف مروان محسن الذي تم إلغاؤه بداعي التسلل، وهو قرار غير صحيح بالمرة.

وأوضح أيوب أن حكم المباراة حرم الأهلي من تحقيق الفوز بقراراته العكسية التي تكررت أمس في المباراة بعدما سبق له لعب نفس الدور وتسبب في حرمان الفريق من الفوز أيضا الموسم الماضي أمام الترجي في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال.

وأتم أيوب حيدثه قائلاً:" ليس من العدل أن تسند مباراة الأهلي مع الترجي للحكم السنغالي الذي تسبب بأخطائه النسخة الماضية في تعادلنا أمام بطل تونس في لقاء الذهاب قبل الفوز عليه في مباراة العودة".

فيديو قد يعجبك: