دوري أبطال إفريقيا
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

- -
20:00
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

دوري أبطال إفريقيا
الأهلي

الأهلي

- -
21:00
مازيمبي

مازيمبي

الدوري الإسباني
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

- -
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
20:00
الشباب

الشباب

جميع المباريات

إعلان

فى الذكري الـ16 لوفاته.. صالح سليم لايزال حيًا

11:48 ص السبت 05 مايو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد يسري مرشد:

الأب الروحي لايزال حياً بمبادئه وقيمه والثوابت التى تعملها من مختار التتش مثله الأعلي، وأضاف لها فى حائط صد الأهلي المنيع، حائط التقاليد والمورثات، القيم والمبادئ والأخلاق.

وتمر الذكرى السادسة عشر لرحيل صالح سليم نجم النادي الأهلي ورئيسه الأسبق فى السادس من مايو والأحمر يعاني من كبوة وأزمات إدارية لتظهر قيمة صالح سليم الذى تحول لمرجعية الأسس والقواعد ، يتناقل هؤلاء مقولاته وتصرفاته فى الأوضاع المشابهة ليبدو وكأنه بين الأحياء على الرغم من رحيله عام 2002.

مصراوي فى ذكري وفاة المايسترو الـ 16 تنشر 16 مقولة خالدة للراحل تمس الأحداث الحالية وضُرب المثل ببعضها فى الأحداث التى تمر بالأهلي حالياً:

1- الباب يفوت جمل (للراغبين في الرحيل عن النادي)

2- الأهلي أعور وسط عميان (في تصريحات للكاتب الصحفي خالد توحيد بعد الفوز بالدوري الخامس على التوالي 1997-1998 برغم سوء مستواه).

3- وماذا يسوي صالح سليم إلا لأنه سيتحدث عن الأهلي (لمسئولي شبكة ART مطالبا اياهم بكتابة شيك بمبلغ 300 الف جنيه لصالح الأهلي وليس باسمه لإجراء حوار تلفزيوني).

4- لو مبارك مصمم إن الأهلي يلعب قدام الزمالك ياخد 11 موظف من الرئاسة يلعبوا الماتش (صالح سليم رافضا تهديد رئيس الجمهورية في تصريحات للكاتب الصحفي ياسر ايوب).

5- لا أطيق ولا أقبل أن أري الاهلي مهزوما في حقه‏.

6- أي لاعب يرغب في ترك الأهلي فإن النادي سيوافق له على ذلك وسيساعده في الحصول على عقد احتراف بأفضل شروط تناسب اللاعب (متحدثا للاعبيه).

7- لن تحدث مشكلة اذا لم تفز بأي بطولة (محفزا البرتغالي مانويل جوزيه لبنناء فريق جديد).

8- الأهلي صاحب الفرح ولن يشارك النادي أو رئيسه في هذه المهزلة (في مارس 95 رافضا الجلوس في المقاعد الخلفية بالمقصورة الرئيسية لحضور الرئيس السابق مبارك ووزراءه).

9- التاريخ سيذكر فوز الأهلي بالدوري وسيذكر أن المستوى كان سيئا (معلنا عدم فرحته بالفوز فريقه بالدوري لسوء الاداء).

10- أتنازل عن حقوقي ولا أفرط في حق الأهلي .

11- كان أفضل نادي في افريقيا طيلة المائة سنة الماضية وسيبقي كذلك بابنائه ولاعبيه وجماهيره (متحدثا عن فوز الأهلي بجائزة لقب القرن).

12- احنا خدام الحكام (متحدثا للاعبيه).

11- النادي ملك لمن صنعه ومن صنعوه هم مشجعوه. (عن الأهلي).

13- منتخب مصر لابد وأن يكون أكبر من أن يعتمد على لاعب واحد (معلقا على قرار المنتخب باستدعاء ابراهيم سعيد رغم هروبه من الأهلي).

14- المبادئ لا ينبغي أن تدوسها الاقدام والاخلاقيات لا يجب أن تسقط من أجل لاعب أو نتيجة مباراة.

15- لو خسرنا 100 بطولة ده غلط ولازم يتعاقب (صالح سليم يرفض رفع الإيقاف عن حسام حسن 1994 بعد فقد النقاط ولحاق الإسماعيلي به)

16 - الأهلي فوق الجميع.

فيديو قد يعجبك: