دوري أبطال أوروبا
بايرن ميونيخ

بايرن ميونيخ

- -
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

كأس خادم الحرمين الشريفين
الاتحاد

الاتحاد

- -
20:00
الهلال

الهلال

دوري القسم الثاني-أ
النجوم

النجوم

1 1
15:30
بترول أسيوط

بترول أسيوط

دوري القسم الثاني-أ
دكرنس

دكرنس

0 2
15:30
أبو قير للاسمدة

أبو قير للاسمدة

جميع المباريات

إعلان

مران الزمالك.. جلسة طبية للعجان ومشاركة فتحي وكاسونجو

06:09 م الجمعة 04 مايو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مراسل مصراوي

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مساء اليوم الجمعة، تدريباته استعدادا لمواجهة الإسماعيلي، يوم الاثنين المقبل في نصف نهائي كأس مصر المقرر لها على ملعب برج العرب.

وأفاد مراسل مصراوي، بأن أحمد مدبولي لاعب وسط فريق الزمالك، أدى تدريبات تأهيلية اليوم بالجري حول الملعب في ظل اصابته بشد في العضلة الخلفية.

ومن المقرر أن ينتظم الفريق الأبيض في معسكر مغلق غدا السبت على ملعب برج العرب على أن يخوض الفريق تدريباته يومي السبت والأحد ببرج العرب استعدادا للمباراة.

وفي سياق متصل خضع محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بتدريبات استشفائية بالجري حول الملعب، ويغيب اللاعب عن مباراة الإسماعيلي المقبلة للإيقاف.

وعقد محمد أسامة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع السوري مؤيد العجان ظهير أيسر الفريق، للاطمئنان علي برنامجه التأهيلي.

ويعاني العجان من الإصابة في الرباط الصلييي منذ فترة، حرمته من المشاركة مع الزمالك بعدما أجرى عملية جراحية.

ويواصل اللاعب السوري برنامجه العلاجي في الفترة الحالية لتجهيزه للعودة للملاعب بعد أربعة أشهر تقريبا.

وشهد المران مشاركة الكونغولي كاسونجو مهاجم فريق الزمالك في تدريبات الفريق الأبيض اليوم استعدادا لمباراة الإسماعيلي المقبلة المقرر لها يوم الاثنين في نصف نهائي كأس مصر المقرر لها على ملعب برج العرب.

ويعاني كاسونجو من حالة إجهاد ودوار تعرض له في مباراة الانتاج الحربي الأخيرة في دور الثمانية لكأس مصر، وتم استبداله في الشوط الثاني للمباراة، وحصل على راحة من تدريب الأمس.

وشارك عماد فتحي لاعب وسط الفريق في التدريبات بعدما كان يعاني من إصابة عبارة عن كدمة في وتر أكيلس، في حين شارك محمد الشامي في التدريب بعد غيابه بالأمس لأداء الامتحانات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان