كأس السوبر الأفريقي لكرة اليد
الأهلي

الأهلي

- -
19:30
الزمالك

الزمالك

دوري أبطال أوروبا
بروسيا دورتموند

بروسيا دورتموند

- -
21:00
اتلتيكو مدريد

اتلتيكو مدريد

دوري أبطال أوروبا
برشلونة

برشلونة

- -
21:00
باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

دوري أبطال آسيا
العين

العين

- -
18:00
الهلال

الهلال

جميع المباريات

إعلان

وليد الفراج لأبوتريكة: أصبحت الآن تحت قرار الحكومة القطرية ولا تملك قرارك

09:12 م الأحد 27 مايو 2018

محمد أبو تريكة ووليد الفراج

كتب - محمد همام:

وجه الإعلامي السعودي وليد الفراج، رسالة لمحمد أبوتريكة نجم النادي الأهلي السابق بعدما دعا الأخير جماهير القلعة الحمراء بفتح حساب بنكي لرد جميع المبالغ التي قدمها تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة بالمملكة العربية السعودية.

وكان أبوتريكة أكد عبر صفحته الشخصية على "تويتر"، أنه سيتنازل عن جميع مستحقاته المالية القديمة لدى النادي على أن توضع في هذا الحساب لرد جميع المبالغ لتركي آل الشيخ (طالع التفاصيل).

وليد فراج كتب عبر صفحته الشخصية على "تويتر" :"عزيزي الكابتن محمد أبوتريكة، تركت ذكرى جميلة في مصر والعالم العربي، واعلم أنك تحت قرار الحكومة القطرية الآن ولا تملك قرارك ولهذا أن ترفض استخدامك من أصحاب القرار في الدوحة والابتعاد عن الخلافات السياسية بين الدول".

وتابع :"لا تخسر كل شيء يا كابتن، لا تخسر الشعب السعودي".

وواصل وليد الفراج حديثه في تغريدة أخرى، قائلاً :"بعيدًا عن الرياضة، يعتبر تركي آل الشيخ هدفًا رئيسيًا للحكومة القطرية واستخدمت ضده كل ما تستطيع من أدوات إعلامية في تركيا وهذا كله نتيجة خطة السعودية لاستعادة دورها وتأثيرها الرياضي العربي والإقليمي والقاري والدولي".

وأتم :"تغريدات أبوتريكة هى جزء من خطة قذرة وأدواتها اكثر قذارة".

وكان آل الشيخ، أكد في بيان له، أنه دفع 260 مليونًا جنيه للنادي الأهلي طيلة الـ5 شهور الأخيرة التي حصل خلالها على الرئاسة الشرفية للنادي الأهلي، بعدما توترت علاقته بمجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب.

فيديو قد يعجبك: