دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

4 رسائل نارية من أبوتريكة تعليقًا على أزمة الأهلي وآل الشيخ.. ويدعو لسداد الـ260 مليونًا

07:07 م الأحد 27 مايو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مصطفى:

دعا محمد أبوتريكة نجم النادي الأهلي السابق، ومحلل المباريات الحالي، جماهير الأهلي إلى فتح حساب بنكي، لرد جميع المبالغ التي قدمها تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة بالمملكة العربية السعودية.

وكان آل الشيخ، أكد في بيان له، أنه قام بدفع 260 مليونًا جنيه للنادي الأهلي طيلة الـ5 شهور الأخيرة التي حصل خلالها على الرئاسة الشرفية للنادي الأهلي، بعدما توترت علاقته بمجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب.

وقال تريكة عبر تويتر: "لنساهم معا في محو الحزن والألم الذي أصابنا جميعا جراء الأمور الأخيرة. ومن هنا أعلن تنازلي عن جميع مستحقاتي القديمة لدى النادي على أن توضع في هذا الحساب".

كما وجه الماجيكو كلمة لآل الشيخ: "نعلم أنك تحب الأهلي ولكنك أخطأت في حقه من يحب الأهلي يعطي ويبذل كل نفيس في سبيل رفعته ولا ينتظر المقابل هكذا تعلمنا في مدرسة الأهلي".

واختتم تريكة كلمته لمجلس إدارة الأهلي: "أعلم أنكم تحبون وتعشقون الأهلي فيكم من هم أساطير لهذا النادي وسيبقون أساطيره وفيكم من تربى وكبر في هذا النادي نشعر بحزن وألم، لا أعرف كيف تزيلونه من قلوبنا وصدورنا. سامحوني لا أملك سوى هذه الكلمات أكتبها على الملأ لأنني ليس بينكم ضعوا الأهلي فوقكم".

فيديو قد يعجبك: