كأس السوبر الأفريقي لكرة اليد
الأهلي

الأهلي

- -
19:30
الزمالك

الزمالك

دوري أبطال أوروبا
بروسيا دورتموند

بروسيا دورتموند

- -
21:00
اتلتيكو مدريد

اتلتيكو مدريد

دوري أبطال أوروبا
برشلونة

برشلونة

- -
21:00
باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

دوري أبطال آسيا
العين

العين

- -
18:00
الهلال

الهلال

جميع المباريات

إعلان

تقرير.. ثنائي ينتظر تحديد مصير صلاح من المشاركة في المونديال

11:53 ص الأحد 27 مايو 2018

كتب- علي البهجي:

تعرض الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول لإصابة في كتفه خلال المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا على الملعب الأولمبي بالعاصمة الأوكرانية كييف ضد ريال مدريد.

وسقط صلاح على الأرض في الدقيقة 26 من عمر اللقاء متأثرا بآلام في كتفه الأيسر بسبب تدخل عنيف مع مدافع ريال مدريد سيرجيو راموس، قبل أن يتلقى العلاج ويستكمل المباراة.

وبعد دقيقتين فقط، لم يتمكن صلاح من إكمال المباراة، إذ غادر الملعب باكيًا بسبب الإصابة بعد مرور نصف ساعة فقط من المباراة، وسط صدمة كبيرة على وجوه جماهير ليفربول.

وقال مصدر بالجهاز الفني للمنتخب الوطني، إنه سيتم التنسيق مع طبيب ليفربول بشأن الإصابة التي تعرض لها محمد صلاح.

وقال المصدر لمراسل مصراوي:" كان من المفترض أن ينهي صلاح المباراة ويصل لمعسكر المنتخب، سننتظر لنهاية المباراة ونتواصل مباشرة مع طبيب ليفربول".

ورفض المصدر تحديد مدة غياب اللاعب عن التدريبات، مؤكدا ضرورة انتظار نتيجة الأشعة التي سيجريها في وقت لاحق.

وختم "قد نستدعي صلاح لاستكمال علاجه وتأهيله معنا، وقد يؤجل وصوله للمعسكر، بحسب الأصلح له، وذلك بالتنسيق مع طبيب ليفربول".

وينتظر أربعة لاعبين معرفة نتيجة أشاعة صلاح، للوقوف على موقفهم من التواجد في القائمة النهائية لمنتخب مصر.

وفي وقت سابق قال إيهاب لهيطة، المدير المنتخب، إن الجهاز الفني وضع 6 لاعبين على قائمة الانتظار، حيث تم تسجيلهم على "سيستم" الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وكان الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب، أعلن أسماء 29 لاعبا، ضمهم لقائمة الفراعنة استعدادا لوديات الكويت وبلجيكا وكولومبيا الأخيرة قبل السفر لروسيا لخوض المونديال، على أن يتبقى 6 لاعبين على قائمة الانتظار.

وجاءت الأسماء الستة كالتالي: عامر عامر حارس مرمى الإنتاج الحربي، وحمادة طلبة مدافع الأسيوطي، وحسام عاشور، ووليد سليمان لاعبي الأهلي، ومؤمن زكريا جناح أهلي جدة السعودي، وعمرو جمال مهاجم هلنسكي الفنلندي.

وبالنظر إلى قائمة الانتظار ستجد أنها تحتوى على ثنائي يستطيع اللعب بدلا من محمد صلاح، في حالة غيابه عن المشاركة في كأس العالم وهما وليد سليمان ومؤمن زكريا.

ويحق لاي منتخب الاستبدال قبل مباراته الأولى بالمونديال بـ24 ساعة".

ويقع المنتخب المصري في المجموعة الأولى بجانب منتخبات "روسيا" منظم البطولة"، وأوروجواي، والسعودية.

مباراة مصر الافتتاحية في كأس العالم ستكون ضد أوروجواي يوم الجمعة الموافق 15 يونيو في تمام الساعة الثانية ظهراً بتوقيت القاهرة.

فيديو قد يعجبك: