الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

0 4
21:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الزمالك

الزمالك

30 26
20:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

2 1
20:00
أهلي جدة

أهلي جدة

جميع المباريات

إعلان

الأزمة تشتعل| اجتماع سري وبيان مفبرك.. وتركي يهدد والسعيد يدعم

01:21 م السبت 26 مايو 2018

عبد الله السعيد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد يسري مرشد:

اشتعلت أزمة الأهلي وتركي آل الشيخ الرئيس الشرفي السابق للأحمر الذى أصدر بياناً صباح الجمعة يكشف فيه علاقته بالنادي الأهلي بعد اعتذاره عن الرئاسة الشرفية مساء الخميس.

ودعا محمود الخطيب مجلس إدارة الأهلي لاجتماعاً طارئاً يوم الخميس لبحث موقف النادي من تركي آل الشيخ على خلفية تصريحاته بعد تكفله بتعاقد نادي اتحاد جدة مع المدرب رامون دياز الذى كان مرشحاً لتدريب الأحمر. (اضغط هنا لمزيداً من التفاصيل)

وقبل دقائق من الاجتماع أعتذر تركي آل الشيخ عن الرئاسة الشرفية فى بيان رسمي بعد تعرضه لهجوم جماهيري أحمر على خلفية ضياع التعاقد مع دياز ليقرر الخطيب تأجيل الاجتماع الطارىء فى اشارة إلى زوال سبب الاجتماع بإعتذار تركي.

وفى الساعات الأولي من صباح الجمعة نشر تركي بياناً هز الرأي العام وحمل العديد من الاتهامات لأطراف عديدة وكشف العمل داخل الأهلي خلال الخمسة أشهر السابقة . (اضغط هنا لمزيداً من التفاصيل)

ووفقا لمصادر لمصراوي فإن الخطيب دعا مجلس الإدارة للاجتماع بمنزله بمدينة الرحاب مساء الجمعة فى سرية تامة لينتشر بياناً نسب للأهلي نفاه الموقع الرسمي للنادي مؤكداً أنه "مفبرك". (اضغط هنا لمزيداً من التفاصيل)

البيان تم ارساله للصحفيين وأطلع ليه تركي آل الشيخ الذى يعمل بمركز الإعلامي مجموعة من الصحفيين ليقرر الرد الحاسم ويهدد توضيح الحقائق ويطلب من إدارة الأهلي الرد عل البيان مشيراً إلي أن البيان "بالونة" اختبار. (اضغط هنا لمزيداً من التفاصيل)

ولم يصدر مجلس إدارة النادي الأهلي أى تعليقات على بيان تركي والاتهامات التى وجهت للاعبين ومدير الكرة ورئيس ونائب رئيس النادي.

الرد الوحيد حمل صفة غير رسمية وجاء على لسان إكرامي الشحات والد شريف إكرامي حارس الأهلي الذى هاجم تركي آل الشيخ متهمه بعد الوعي بالنادي الأهلي ومعتبراً دخول النادي خطأ جسيماً.

وتدخل عبد الله السعيد صانع ألعاب الأهلي السابق على الخط بعد أن تناوله بيان تركي آل الشيخ ووجه الشكر له عبر تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي.(اضغط هنا لمزيداً من التفاصيل)

تركي كان قد برأ عبد الله السعيد فى قضية التوقيع للزمالك موجهاً اللوم لمحمود الخطيب رئيس المادي وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة. (اضغط هنا لمزيداً من التفاصيل)

ولم يكشف الرئيس الشرفي للأهلي حتى ظهر السبت الحقائق المدعومة بالدلائل وهو ما يرجح تدخل وسطاء للتهدئة أو إنتظار الرئيس الشرفي لرد فعل مجلس إدارة الأحمر للتحرك.

فيديو قد يعجبك: