الدوري المصري
سموحة

سموحة

- -
16:00
بلدية المحلة

بلدية المحلة

الدوري المصري
فاركو

فاركو

- -
19:00
المصري

المصري

الدوري الإنجليزي
أرسنال

أرسنال

- -
21:00
تشيلسي

تشيلسي

بطولة أفريقيا للأندية للكرة الطائرة
الأهلي

الأهلي

- -
20:00
مولدية ببوسالم

مولدية ببوسالم

جميع المباريات

إعلان

انسحاب الشيخ من الأهلي = 3 أزمات لمجلس الخطيب

08:49 م الجمعة 25 مايو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام:

كتب تركي آل الشيخ خط النهاية مع الأهلي بعدما أعلن أمس الخميس اعتذاره عن استمراره في الرئاسة الشرفية، قبل أن يصدر بيانًا ناريًا اليوم الجمعة يهاجم فيه مجلس محمود الخطيب.

انسحاب تركي آل الشيخ من مساعدة مجلس الخطيب سيضع الأخير ومجلسه في موقف حرج وهذا ما سوف يرصده "مصراوي" في السطور التالية:

- مشروع القرن

منذ فوز محمود الخطيب برئاسة النادي الأهلي أعلن بعدها إطلاق مشروع سمي بمشروع القرن وهو بناء استاد الأهلي الجديد برعاية تركي آل الشيخ ومساهمة بعدد من المستثمرين العرب.

رحيل آل الشيخ من القلعة الحمراء سيضع الخطيب في موقف حرج حيث سيكون "بيبو" مطالبًا بإيجاد حل بديل من أجل تحقيق حلم جماهير الأهلي والتي تمنى نفسها بإنشاء ملعب خاص للنادي.

- صفقات الأهلي

أعلن تركي آل الشيخ مساعدته النادي الأهلي في تمويل الصفقات وهذا ما تحقق في سوق الانتقالات الشتوية الماضية من خلال التكفل بصفقة انتداب صلاح محسن من إنبي في صفقة تاريخية للكرة المصرية قدرت بـ40 مليون جنيه.

تركي آل الشيخ أعلن عندما كان زيارة لمقر الأهلي في الجزيرة بأنه سيتكفل بالتعاقد مع أربع صفقات من "العيار الثقيل" على حد قوله إلا أن رحيله سيعيد الخطيب ولجنة الكرة بالنادي إلى النقطة صفر من حيث إعادة التفكير في صفقات الفريق الجديد قبل بداية سوق الانتقالات الصيفية.

- المدرب الجديد

قبل رحيل حسام البدري من تدريب الأهلي وخلال فترة سوء نتائج فريق الكرة أعلن آل الشيخ أنه سيتكفل براتب المدرب الجديد للأهلي كاملاً إذا قرر الخطيب تعيين مدرب جديد بدلاً من البدري.

وبالفعل منذ رحيل حسام البدري مؤخرًا بدأ الأهلي في البحث عن بديل لقيادة الفريق في الفترة المقبلة حيث قررت لجنة الكرة إسناد مهمة تدريب الفريق لمدرب عالمي على أن يتقاضى راتبًا سنويًا يقدر بـ2 مليون دولار حيث سيتحمل تركي آل الشيخ راتب المدرب بالكامل.

فيديو قد يعجبك: