بيان تركي (10): تلقيت رسائل من الخطيب بعد قرار مرتضى "الذكي"

01:11 م الجمعة 25 مايو 2018
بيان تركي (10): تلقيت رسائل من الخطيب بعد قرار مرتضى "الذكي"

كتب- عمر قورة:

كشف تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة العامة بالسعودية، تلقيه رسائل من محمود الخطيب رئيس الأهلي وأعضاء مجلس إدارته، بعد إعلان مرتضى منصور رئيس الزمالك منحه الرئاسة الشرفية للنادي.

وكتب الرئيس الشرفي السابق للأهلي عبر حسابه على فيسبوك: "رتبت مباراة للأهلي وفالنسيا الإسباني في مصر لتكون احتفالية النجمة الرابعة، لكن الخطيب اعتذر عن المباراة لضيق الوقت، وأن الأهلي لديه مباريات في الدوري ولا يستطيع الجهاز الفني واللاعبون، فقلت له هذا طلبكم ووقعنا مع فالنسبا مبدئياً والدوري حسم لماذا كل هذا؟ قال إن هذه رغبته ورغبة مجلس الإدارة".

وأضاف: "فحولت المباراة لاعترال الكابتن فهد الهريفي بعد الاستئذان من الكابتن فهد، لأتفاجأ بعدها بتحديد موعد لمباراة اعتزال حسام غالي خارج مصر مع فريق هولندي، فتضايقت تمامًا وأحسست بالإهانة ودخلت في مرحلة اللا مبالاة والتطنيش من قبلي لما اعتبرته، إحراجًا لي وعدم احترام وإخلالًا بكثير من العهود خصوصاً أنها تكون بطلب منهم".

وأكمل: "بعدها بدأ المستشار مرتضى منصور بذكاء منه واستغلال للموقف لمحاولة كسب دعمي لنادي الزمالك وتقابلت معه في قرعة البطولة العربية في جدة وأبدى لي ترجيبا كبيرا".

وأتم قائلا: "بعدها بأيام أعلن مرتضى منصور منحي الرئاسة الشرفية للزمالك، فضجت الدنيا وبدأت تصلني الرسائل من الخطيب وأعضاء إدارته، فاعتذرت بأدب من الزمالك النادي الكبير، لكن الأهلي بالنسبة لي هو العشق والحب قبل الرئاسة الشرفية وبعدها".

إعلان

إعلان

إعلان