دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

مرتضى منصور: لن أضم حمدي بل سأنشر صور توقيعه.. وهذا اللاعب سيرحل عن الزمالك

05:36 م الخميس 24 مايو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ مصطفى الجريتلي:

قال مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، إن ناديه لم يطلب أحمد جمعة، لاعب المصري، لافتاً إلى أن كل ما نُشر عن عرض الزمالك 40 مليون بالإضاف لبعض لاعبيه مقابل جمعة، غير صحيح.

وأضاف في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "جمعة لاعب رائع، لكن كل ما قيل عن طلب الزمالك ضمه غير صحيح"، مشيراً إلى إنه سيقوم يوم السبت المقبل بنشر صور توقيع محمد حمدي، ظهير أيسر المصري، للانضمام للقلعة البيضاء واحتراماً لجماهير المصري وبورسعيد لن نتعاقد مع محمد حمدي".

وأردف: "حمدي وقع مع أحمد مرتضى والتوقيع موثق، لكن لن نضمه احتراماً وحبا في جماهير بورسعيد، أيضا حصلنا على توقيع إبراهيم حسن لاعب الإسماعيلي والتوقيع موثق".

وأوضح مرتضى أن ناديه بحاجة للتعاقد مع ظهير أيسر ولاعب خط وسط ولاعب مهاجم صريح، لافتاً إلى أن الزمالك سيقوم بالدعم في أضيق الحدود، قائلاً: "اللاعب الوحيد الذي استقريت على رحيله هو نانا بوكو".

وأتم رئيس الزمالك حديثه بالإشارة إلى وجود بعض الشروط الخاصة في عقد الرعاية الجديد والذي يحصل النادي من ورائه على 400 مليون جنيه، قائلاً:"وضعت شرطاً في عقد الرعاية مع الشركة ينص على اختيار محللي مباريات الزمالك في الفضائيات والعقد شريعة المتعاقدين، ومن حقنا اختيار محللي مباريات الزمالك".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان