بتروجت يحدد 700 ألف يورو لاحتراف نجمه إلى أوروبا

09:25 م الثلاثاء 22 مايو 2018
بتروجت يحدد 700 ألف يورو لاحتراف نجمه إلى أوروبا

أحمد مصطفى لاعب بتروجت

كتب- مراسل مصراوي:

حدد مسؤولو بتروجت مبلغ 700 ألف يورو لبيع أحمد مصطفى صانع ألعاب الفريق الصاعد إلى نادي جنت البلجيكي الذي طلب رسميا التعاقد مع اللاعب.

وحصل بتروجت على عرض رسمي خلال الفترة الحالية لضم اللاعب وتم تحديد مبلغ 700 ألف يورو للموافقة على خوض تجربة الاحتراف.

أحمد مصطفى يبلغ من العمر 21 عامًا، ويلعب ضمن صفوف المنتخب الأوليمبي.

عاد أحمد مصطفى إلى بتروجت بداية من الموسم القادم بعد نهاية إعارته لفريق الداخلية حتى الموسم المنتهي حيث تمت إعارته في عهد محمد يوسف المدير الفني السابق للفريق البترولي.

ولكن قرر المدير الفني طارق يحيى عودة اللاعب وعدم تمديد إعارته، بعدما طلب الداخلية شراء اللاعب بشكل نهائي، ولكن إدارة النادي البترولي تمسكت باللاعب ورفضت طلب الداخلية.

جاء عرض جنت البلجيكي في ظل تلقي إدارة النادي البترولي عروض من الزمالك وسموحة خلال الفترة الحالية من أجل الحصول على خدمات اللاعب والتفاوض على المقابل المالي.

وأبدى الجهاز الفني لبتروجت تمسكه باستمرار اللاعب مع الفريق في الموسم المقبل، مؤكدا أنه إضافة قوية للغاية، ولكن في ظل العروض التي وصلت وعرض جنت البلجيكي الذي ينتظر رده خلال الساعات القادمة سيكون من الصعب استمرار اللاعب.

يذكر أن صراع الزمالك وسموحة على ضم اللاعب يزيد من المطالب المالية التي سيحددها بتروجت لرحيله في الفترة الحالية، خاصةً أن إدارة النادي ترحب بالعرض الأوروبي لتسويق اللاعب بشكل أفضل.

إعلان

إعلان

إعلان