دوري أبطال إفريقيا
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

- -
20:00
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

دوري أبطال إفريقيا
الأهلي

الأهلي

- -
21:00
مازيمبي

مازيمبي

الدوري الإسباني
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

- -
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
20:00
الشباب

الشباب

جميع المباريات

إعلان

مصراوي يكشف.. نقطة خلاف بين الأهلي ودياز

01:39 ص الثلاثاء 22 مايو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ريهام حمدي:

اصطدم الاتفاق بين مجلس إدارة النادي الأهلي والمدير الفني الأرجنتيني رامون دياز بنقطة خلاف قد تهدد إتمام مفاوضات توليه تدريب الفريق الأحمر بالموسم الجديد.

وعلم مصراوي أن دياز يتمسك بوجود مدرب مصري وحيد في الجهاز المعاون له، لكن الأهلي يرغب في الإبقاء على ثنائي مصري، هما المدرب المساعد ومدرب الحراس.

وسيصطحب دياز في الجهاز الفني المعاون له ثلاثة مدربين مساعدين أجانب، هم نجله إيمليانو دياز كمدرب عام، بجانب محلل أداء، ومعد بدني.

وهناك مفاضلة بين الثلاثي محمد يوسف وعلاء ميهوب وهاني رمزي لتولي منصب المدرب المساعد في الجهاز الفني الجديد، وطارق سليمان وخالد مصطفى لمدرب الحراس.

وكان الأهلي أنهى موسمه متوجا بلقب الدوري المحلي، علما بأن الفريق الأحمر لن يخوض أي مباريات رسمية قبل انتهاء مونديال روسيا الذي يقام في الفترة بين 14 يونيو إلى 15 يوليو المقبلين.

وأعلنت لجنة الكرة بالأهلي قبل 48 ساعة أنها تفاضل بين 6 مدربين من 6 جنسيات مختلفة، للتعاقد مع أحدهم في الفترة المقبلة، وجاءت كالتالي: أرجنتيني وبرتغالي وبرازيلي وهولندي وصربي وتشيكي.

يُذكر أن مجلس إدارة الأهلي عقد اجتماعا مساء الإثنين، استمر حتى الساعات الأولى من فجر الثلاثاء، دون الإعلان عن صدور أي قرارات بشأن المدرب الجديد، على أن يعقد اجتماعا جديدا 28 مايو الحالي.

فيديو قد يعجبك: