دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

الزمالك: لن نوافق على رحيل أي لاعب للمصري حال رفض بيع حمدي

01:17 م الإثنين 21 مايو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مراسل مصراوي:

أخطر مسؤولو نادي الزمالك، وكلاء اللاعبين برفضهم احضار عروض من نادي المصري البورسعيدي للتعاقد مع اللاعبين المقرر رحيلهم عن القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية .

وأكد مصدر بمجلس إدارة النادي لمصراوي، أن مسؤولي الزمالك أكدوا لوكلاء اللاعبين بأنهم لن يوافقوا علي رحيل أي لاعب من الزمالك للفريق البورسعيدي في حالة رفض الأخير بيع محمد حمدي لاعب المصري للفريق الأبيض.

وحذر مجلس الزمالك الوكلاء من جلب عروض من المصري لانها سيتم رفضها لحين معرفة موقف المصري من بيع حمدي للزمالك، وشهدت الفترة الماضية خلافات بين مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك، وحسام حسن المدير الفني للمصري وإبراهيم حسن مدير الكرة.

كما رفض مسؤولو نادي الزمالك التفريط في خدمات الثلاثي الأفريقي الكونغولي كاسونجو مهاجم الفريق، والتونسي حمدي النقاز الظهير الأيمن، والنيجيري معروف يوسف لاعب الوسط، في ظل تألق الثلاثي مع القلعة البيضاء في الموسم الأخير.

وكان كاسونجو تلقى عرضا من أحد الأندية بالدوري الجنوب أفريقي، كما تلقى عروضا من أندية عربية، في حين تلقى معروف يوسف عروضا من أندية سعودية، بينما ينتظر حمدي النقاز عروضا للاحتراف بعد مونديال روسيا المقبل.

وفي سياق أخر استقر مسؤولو النادي على رحيل الغاني أشيمبونج الذي انتهت إعارته لنادي بتروجت بالإضافة إلى نانا بوكو، فضلا عن تمديد إعارة رزاق سيسيه لنادي الاتحاد السكندري.

فيديو قد يعجبك: