دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

رسميًا.. الأهلي يعلن 6 مدربين مرشحين لخلافة البدري

05:28 م السبت 19 مايو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

ناقشت لجنة الكرة بالأهلي برئاسة محمود الخطيب في اجتماعها السيرة الذاتية للعديد من المدربين الأجانب المميزين، لتولي أي منهم مهمة الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة خلفًا لحسام البدري.

وأفاد الموقع الرسمي للأهلي، بعد الاجتماع الذي استمر لعدة ساعات بعد ظهر يوم السبت، أن اللجنة استقرت بعد المداولات على 6 مدربين، وجاءت جنسياتهم كالتالي: أرجنتيني وبرتغالي وبرازيلي وهولندي وصربي وتشيكي.

وأبدت اللجنة رضاها عما تضمنته السيرة الذاتية لهؤلاء المدربين خاصة وأنه كان هناك تركيز، على أن يكون المدير الفني للأهلي من أصحاب المستوى المتميز والسيرة الذاتية التي تشهد على نجاحه

وبدأت اللجنة في فتح قنوات التفاوض مع هؤلاء المدربين وفقا للترتيب الذي وضعته، على أن يتم إنجاز هذا الأمر في أقرب وقت ممكن.

وعلم مصراوي أن الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني السابق للهلال السعودي، هو أقرب المرشحين لقيادة الأهلي، إذ يصل إلى القاهرة خلال الساعات المقبلة للتفاوض مع الإدارة. (طالع التفاصيل)

ومن المقرر أن يقود المدرب المساعد أيوب الأهلي في المباراة الأخيرة للفريق هذا الموسم أمام المصري البورسعيدي غدا الأحد في مباراة مؤجلة بالدوري المصري.

جدير بالذكر أن حسام البدري رحل عن تدريب الفريق الأحمر بعد فشل تحقيق الانتصار في أربع مباريات متتالية، آخرها الهزيمة أمام كمبالا سيتي (2-0) في أوغندا بدور المجموعات بدوري الأبطال.

فيديو قد يعجبك: