دوري أبطال أوروبا
بروسيا دورتموند

بروسيا دورتموند

- -
21:00
اتلتيكو مدريد

اتلتيكو مدريد

كأس السوبر الأفريقي لكرة اليد
الأهلي

الأهلي

- -
19:30
الزمالك

الزمالك

دوري أبطال أوروبا
برشلونة

برشلونة

- -
21:00
باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

جميع المباريات

إعلان

مصراوي يكشف حقيقة عودة غالي ومتعب للأهلي بعد رحيل البدري

01:00 م الجمعة 18 مايو 2018

كتب - محمد يسري مرشد:

قال مصدر مسئول بالنادي الأهلي لمصراوي إن عماد متعب مهاجم الفريق الأول لم يتقرر مصيره بعد مع الفريق الأول كاشفاً عن رغبة اللاعب فى العودة للنادي الأحمر على طريقة حسام غالي.

وأضاف المصدر الذى رفض الكشف عن اسمه إن متعب أبلغ برغبته فى البقاء فى الأهلي لمدة عام بدون مقابل لإنهاء مسيرته ونقل هذه الرغبة عبر حسام غالي.

وشدد المصدر على أن أمر عودة متعب لم يبت فيه حتى الآن من جانب لجنة الكرة متوقعاً أن يطرح هذا الأمر على المدير الفني الجديد .

وفى نفس السياق نفي المصدر ما تردد عن طلب حسام غالي قائد الفريق العودة للملاعب مرة أخري بعد رحيل حسام البدري عن الإدارة الفنية.

وشدد المصدر على أن غالي اتخذ قراره وهو أصبح من الكوادر الهامة التى يتم إعدادها لحمل الراية كاشفاً أن اللاعب متفهم دوره الجديد وأهميته جيداً.

وربطت تقارير صحفية بين رحيل حسام البدري المدير الفنى للأهلي وعودة متعب وغالي للفريق مرة أخري على خلفية العلاقة المتوترة التى جمعت قائدي الفريق بالمدرب.

ورجل متعب للتعاون السعودي فى أخر 6 أشهر بعقده مع الأهلي فيما رحل غالي ببداية الموسم للنصر السعودي قبل عودته بفترة الانتقالات الشتوية الماضية للاعتزال بقميص الأحمر.

فيديو قد يعجبك: