الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

- -
16:00
زد

زد

الدوري الإنجليزي
وست هام يونايتد

وست هام يونايتد

- -
13:30
ليفربول

ليفربول

الدوري الإنجليزي
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

- -
16:00
بيرنلي

بيرنلي

الدوري الإنجليزي
أستون فيلا

أستون فيلا

- -
21:00
تشيلسي

تشيلسي

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الأهلي

الأهلي

- -
14:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الترجي الرياضي

الترجي الرياضي

- -
18:30
الزمالك

الزمالك

جميع المباريات

إعلان

تقرير .. هل يستفيد تريزيجيه من صلاح فى الصراع الانجليزي- الايطالي علي ضمه؟

10:43 ص الجمعة 18 مايو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب -محمد يسري مرشد:

قدم الجناح المصري محمود حسن "تريزيجيه" موسماً رائعاً مع قاسم باشا خطف به الأضواء من نجوم كبار فى الدوري التركي لتنهال على اللاعب العروض.

ووفقاً لمصدر مقرب "تريزيجيه" فأن نادي فيورنتينا الإيطالي دخل على خط المفاوضات لضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لينافس عدد من الأندية الإنجليزية أيضا ترغب في التعاقد مع لاعب الأهلي السابق بالإضافة إلى نادي جالطا سراي التركي.

وجاء تألق محمد صلاح نجم ليفربول الإنجيلزي مع الريدز هذا الموسم وفوزه بجائزة الأفضل فى البريميريج وهداف البطولة ليدفع الأندية الإنجليزية للبحث عن موهبة مصرية أخري على غرار مع فعله بازل السويسري بعد تعاقده مع "مومو" و"النني" وتألقهما .

وانتقل تريزيجيه إلى صفوف قاسم باشا التركي، في الصيف الماضي، على سبيل الإعارة من أندرلخت البلجيكي ليُقدم موسما مميزًا في بلاد الأتراك، حيث سجل 16 هدفًا وصنع 8.

وتفوق لاعب الأهلي السابق على نجوم من العيار الثقيل فى الدوري التركي مثل: الهولندي ريال بابل، البرتغالي كواريزما، السنغالي ديمبا با ، الاسباني الفارو نيجريدو، الكاميروني صامويل إيتو ، الإيفواري أرونا كونيه، ونجم توجو إيمانويل إديبايور .

تألق تريزيجيه لم يقف عند صناعة الأهداف واحتلاله المركز السابع فى ترتيب جدول الهدافين فى الدوري التركي بل لمسه المتابعين فقد أحتير ضمن أفضل 3 صفقات فى الدوري هذا الموسم وكانت اللقطة الأهم مع فعله تولوناي كافاكاس مدرب قيصري سبور الذى طلب الحصول على قميص تريزيجيه فى لقطة استثنائية.

ونجح نادي قاسم باشا في الحصول على خدمات اللاعب بشكل نهائي وذلك وفقا لوكيل أعمال تريزيجيه ليصبح لاعب في صفوف الفريق التركي.

فيديو قد يعجبك: