s

مصادر: الأهلي يُراقب جروس.. والزمالك يعود

04:06 م الأربعاء 16 مايو 2018
مصادر: الأهلي يُراقب جروس.. والزمالك يعود

كتب- طارق طلعت:

بدأ أشخاص، ليس لديهم صفة رسمية في النادي الأهلي، لكنهم مقربون من مجلس الإدارة في الاستفسار عن موقف المدرب المخضرم كريستيان جروس، فيما عاد الزمالك من جديد للصورة.

وأعلن النادي الأهلي يوم الثلاثاء عن تقدم حسام البدري، المدير الفني للفريق باستقالته وذلك بعد الخسارة على يد كامبالا سيتي بهدفين دون رد بالجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وعلم مصراوي أن عناصر مقربة من مجلس إدارة النادي الأهلي بدأت البحث عن سبيل للوصول إلى المدرب جروس من أجل معرفة موقفه من تدريب النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة.

ومن المقرر أن يعقد مجلس إدارة النادي الأهلي اجتماعا اليوم الأربعاء لبحث مستقبل النادي وبصفة خاصة ملف المدير الفني.

جروس صاحب الـ63 عامًا كان قاب قوسين أو أدنى من تدريب الزمالك، لكن الأمور لم تكن على خير ما يرام بين المفاوض الزملكاوي والمدرب من جانب أخر.

وأعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بعد الفوز على النادي الإسماعيلي في مباراة الدور قبل النهائي من بطولة كأس مصر استمرار المدرب خالد جلال على رأس القائمة الفنية للأبيض مما أدى إلى فشل هذه الصفقة.

وعلم يلا كورة أن أفرادًا من مجلس إدارة نادي الزمالك عادوا لفتح قنوات الاتصال مرة أخرى مع المدرب على أمل الوصول إلى نقطة اتفاق مع المدرب الأسبق لتوتنهام الإنجليزي.

وشهدت الأيام الماضية حضور جروس إلى الأرض المصرية حيث شهد تواجده هنا عدد من الجلسات التفاوضية مع إدارة الزمالك.

إعلان

إعلان

إعلان