الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

0 3
21:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

1 1
20:00
أهلي جدة

أهلي جدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الزمالك

الزمالك

30 26
20:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

جميع المباريات

إعلان

الزمالك يكشف خطة التعاقدات للموسم الجديد

10:07 ص الأربعاء 16 مايو 2018

فريق الزمالك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام:

أكد أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أن ناديه لن يتعاقد مع عدد كبير من اللاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

نادي الزمالك نجح في التتويج ببطولة كأس مصر بعد الفوز على سموحة بركلات الترجيح (5-4) بعد انتهاء المباراة في وقتها الأصلي والإضافي بنتيجة (1-1).

وأضاف نائب رئيس الزمالك في تصريحات لبرنامج "ستاد الهدف" الإذاعي :"الفترة المقبلة سوف تشهد اجتماع مع الجهاز الفني لتحديد سياسة التعاقدات لفريق الكرة".

وتابع :"لن نتعاقد مع عدد كبير من اللاعبين في الموسم القادم، صنعنا قوام جيد للفريق".

وأكمل نائب رئيس الزمالك حديثه عن الصفقات :"لن نشتري لاعبين لمجرد الشراء بل للتدعيم، وقد يكون هناك إضافة لعنصر أو عنصرين على أقصى تقدير".

وانتقل أحمد جلال إبراهيم للحديث عن فوز فريقه ببطولة الكأس :"المباراة كانت تمثل لنا 3 بطولات الفوز بالكأس، وضمان المشاركة في بطولة الكونفدرالية، ولعب مباراة السوبر المصري أمام الأهلي".

وأردف :"تعرضنا لضغط نفسي في الفترة الماضية، إلا أننا راهنا على الجهاز الفني الجديد بقيادة خالد جلال ونجح في النهاية بالفوز باللقب".

جدير بالذكر أن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك قرر إسناد مهمة تدريب الفريق لخالد جلال في الموسم المقبل بعدما عمل بصورة مؤقتة بدلاً من إيهاب جلال والذي أقيل من منصبه قبل نهاية الموسم بعد سلسلة من النتائج السلبية سواء على المستوى المحلي أو القاري.

فيديو قد يعجبك: