دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

"سأعود مشجعًا".. البدري يوجه 10 رسائل بعد الرحيل عن الأهلي

01:03 ص الأربعاء 16 مايو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

أصدر حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي، بيانًا بعد رحيله عن القلعة الحمراء، يوضح فيه أسباب تدني مستوى الفريق خلال الفترة الأخيرة، موجهًا رسالة لجمهور المارد الأحمر.

وكانت لجنة الكرة بالأهلي وافقة على استقالة البدري، بعد الخسارة التي تلقها الفريق على يد كمبالا سيتي الأوغندي في دوري أبطال إفريقيا بنتيجة (2-0) مساء يوم الثلاثاء.

البدري خاض خلال ولايته الثالثة مع الأهلي 95 مباراة،حقق الفوز 68 مرة، وتعادل في 19 مباراة، وتلقى الهزيمة 8 مرات (طالع حصاد المدرب)

وجاء نص البيان كالتالي:

- أعتز وأقدر جماهير الأهلي وأتفهم تطلعاتهم نحو تذوق الانتصارات، وهو ما سعيت إلى تحقيقه طوال ولاياتي الثلاثة برسم البسمة والفرحة بحصد البطولات.

- لست غريبًا على جمهور الأهلي، أعتبر نفسي واحدًا منهم، أتألم وأفرح معهم وكنت دومًا أعمل بكل إخلاص لإسعادهم.

- لم أقصر يوما في حق الجماهير، وظليت على طول الخط أحمل أحلامهم على عاتقي، وسأعود إلى صفوفهم وسأكون في مقدمتهم مشجعًا وداعمًا لفريقه الذي قضيت فيه كل سنوات مراحل عمري.

- مطمئن على حال فريقي، ومتأكد بل على يقين بأن الله لن يهدر تعبي ومجهودي الذي بذلته برفقة جهازي المعاون، وسيُجنى ثمار الفريق مستقبلا، وسيعود للمنافسة على سباق البطولة الإفريقية.

- لا أنتظر حكم البعض عليّ ومحاولة تشويه كل ما قدمته مع الفريق من انتصارات طوال مسيرتي، أترك ذلك إلى حكم التاريخ والمنصفين، بقدر ما يهمني التاكيد على مدي تأثري برحيله عن جمهوره.

- لم أكن أرغب أن تأتي هذه اللحظات التي أودع فيها نادينا الحبيب وترك المسؤولية الفنية، لكن شاء القدر أن يكتب سطر النهاية، وأن تقف كل الظروف الصعبة والتي أحاطت بالفريق وشعر بها كل المتابعين من إصابات وغيابات لعناصر عديدة بالفريق.

- جمهور الأهلي العظيم، أودعكم بعد سنوات عملت فيها والكل يعلم ذلك بكل جهد وتفان وإتقان من أجل إعلاء هذا الكيان الكبير ورفع اسمه دائما وحصد جميع الألقاب والبطولات.

- لم أبخل يوما على هذا النادي، ودائما ما ألبي النداء مهما كانت الظروف المحيطة والتي كان القدر دائماً يضعني في توقيتات صعبه لا يتحملها اَي بشر، بتحمل المسؤلية وفي كل مرة يتحقق المطلوب بحصد البطولات.

- وفِي النهاية، أشكر مجلس إدارة النادي الأهلي الذي سمح لي بالرحيل في هذا التوقيت، وأتمنى النجاح للفريق في الفترة المقبلة من أجل تحقيق أحلام هذا الجمهور العظيم.

- رحلت اليوم عنكم، إلا أنني سأعود لمقاعد المشجعين للنادي الأهلي.

وكان عقد البدري ينتهي مع الأهلي عقب نهاية المباراة أمام المصري يوم الأحد المقبل في ختام الدوري المصري، دون أن يتوصل لاتفاق مع إدارة النادي بشأن تجديد تعاقده.

جدير بالذكر أن البدري (58 عامًا) تولى تدريب الأهلي للمرة الثالثة في أغسطس 2016 خلفًا للهولندي مارتن يول، وحصد مع الفريق الأحمر أربعة ألقاب.

فيديو قد يعجبك: