مرتضى: سندعم الزمالك بـ3 صفقات.. ونصيحة إلى محمود الخطيب

12:02 ص الأربعاء 16 مايو 2018
مرتضى: سندعم الزمالك بـ3 صفقات.. ونصيحة إلى محمود الخطيب

مرتضى منصور ومحمود الخطيب

كتب- عمر قورة:

أكد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أنه سيدعم الفريق بأربعة صفقات جديدة، موجهًا نصيحة إلى محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة

وفاز الزمالك بلقب كأس مصر للمرة الـ26 في تاريخه، بعد فوزه على سموحة بركلات الترجيح بنتيجة (5-4) في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب برج العرب بالإسكندرية الثلاثاء.

وقال مرتضى، في تصريحات بعد المباراة: "أهدي الكأس لكل جماهير الزمالك وكل محب للزمالك، هذا أبلغ رد على المتربصين والمتآمرين على النادي، مرتضى منصور أشرف منكم".

وأضاف رئيس الزمالك: "تعيين خالد جلال كمدير فني كانت مخاطرة ولكنه استحق فرصة ونجح في استغلالها، كما قدم الحكم محمد فاروق مباراة جيدة ولم تكن له أي أخطاء".

وتابع: "ضم لاعبين جدد في الزمالك للموسم المقبل سيكون في أضيق الحدود، لن ندعم الفريق بأكثر من 3 أو 4 لاعبين".

وأوضح: "نريد ظهير أيسر مع أحمد فتوح، وصانع ألعاب بوسط الملعب، وكذلك رأس حربة. حصلت على توقيع عمرو مرعي قبل انتقاله للنجم الساحلي، لكني سمحت له بالرحيل".

وعن تعاقد مع محمد مجدي قفشة لاعب إنبي، أكد مرتضى: "أقول للخطيب (خلينا بعيد احنا الاتنين) لن أدخل في أي سباق مع الأهلي حتى لا يزيد سعر اللاعبين عن 10 ملايين".

وأتم رئيس الزمالك تصريحاته كاشفًا عن مكافآت كأس مصر: "60 ألف جنيه وعمرة لكل لاعب، وما فعله ميمي عبد الرازق مدرب سموحة أثناء استلام الميداليات لا يصح على الإطلاق".

إعلان

إعلان

إعلان