الدوري المصري
سيراميكا كليوباترا

سيراميكا كليوباترا

2 1
16:00
طلائع الجيش

طلائع الجيش

الدوري المصري
مودرن فيوتشر

مودرن فيوتشر

1 1
19:00
البنك الاهلي

البنك الاهلي

الدوري المصري
الجونة

الجونة

1 2
19:00
فاركو

فاركو

الدوري الإسباني
ألافيس

ألافيس

1 1
22:00
جيرونا

جيرونا

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

0 5
21:00
الاتفـــــاق

الاتفـــــاق

جميع المباريات

إعلان

النحاس: الإسماعيلي لم يفاوض جلال.. وعرضت على الزمالك ثنائي أفريقي محترف بأوروبا

04:14 م الثلاثاء 15 مايو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:

نفى تامر النحاس وكيل أعمال إيهاب جلال المدير الفني السابق للزمالك، دخول مجلس إدارة النادي الإسماعيلي في مفاوضات شفوية أو رسمية، للتعاقد مع إيهاب جلال لتولي تدريب الدراريش بداية من الموسم المقبل.

وأضاف النحاس في تصريحات لبرنامج "في التمانيات"الذي يقدمه أحمد حسن على راديو إنرجي، أن إيهاب جلال إبن من أبناء النادي الإسماعيلي ويرحب دائماً بتولي المسئولية الفنية للدراويش، رافضاً في الوقت نفسه التقليل من قدرات إيهاب جلال بعد تجربته الغير موفقة مع نادي الزمالك.

وأوضح ، أن إيهاب جلال تولي تدريب الزمالك في منتصف الموسم كان قرار خاطئ رغم توفير الاحتياجات التي طلبها من مسؤولي القلعة البيضاء، قائلاً :"أعتقد أن إيهاب لو تولى تدريب الأبيض في بداية الموسم كان بإمكانه صناعة الفارق".

وتابع:" لو توج الزمالك بكأس مصر على حساب سموحة اليوم، فعلى الجميع أن يعلم أن هذا هو جزء كبير من نتاج الفترة التي قضاها إيهاب جلال مع الفريق الأبيض، وبعد ذلك أكمل المشوار خالد جلال".

وكشف النحاس ، أنه عرض على الزمالك مهاجم جامبي للتعاقد معه بداية من الموسم المقبل، مشيرا إلى أن الأيام القليلة المقبلة ستشهد التواصل لاتفاق مع مسئولي الأبيض حول هذه الصفقة.

وأشار إلى أنه عرض على نادي الزمالك لاعب من كوت ديفوار ولديه قدرات فنية وبدنية على أعلى مستوى، قائلا :"بشكل عام الثنائي الإفريقي أحدهما محترف بأوروبا والأخر يلعب في أحد الدوريات العربية".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان