الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

- -
21:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

- -
20:00
أهلي جدة

أهلي جدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الأهلي

الأهلي

21 25
15:00
الترجي الرياضي

الترجي الرياضي

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الزمالك

الزمالك

- -
20:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

جميع المباريات

إعلان

مصراوي يرصد رد فعل حمادة طلبة وخالد قمر بعد إعلان قائمة المنتخب

03:45 م الأحد 13 مايو 2018

حمادة طلبه وخالد قمر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مراسل مصراوي:

أعرب حمادة طلبة مدافع فريق الأسيوطي عن حزنه لعدم الانضمام لمعسكر المنتخب المقبل، بالرغم من حصول الجهاز الإداري للفراعنة على جواز السفر الخاص به منذ عدة أيام.

وأكد اللاعب، في تصريحات خاصة لـ"مصراوي" أنه كان يتمنى التواجد في صفوف الفراعنة بعد ظهوره بصورة جيدة مع الأسيوطي في الدوري والتأهل لنصف نهائي كأس مصر.

وأضاف أنه يتمنى التوفيق لزملاءه في الفترة المقبلة، مؤكدا على احترامه لاختيارات الجهاز الفني للمنتخب بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، وأضاف أن الجميع عليه مساندة الفراعنة في الفترة المقبلة.

وفي سياق متصل، أبدى خالد قمر مهاجم فريق الزمالك الذي انتهت إعارته للإنتاج الحربي حزنه عبر حسابه على فيسبوك كاتبًا: "حسبي الله ونعم الوكيل".

وأوضح قمر في تصريحات لـ"مصراوي" أنه تعرض للظلم من قبل الجهاز الفني للفراعنة، مؤكدًا أنه سجل 9 أهداف مع فريقه في الدور الثاني للدوري، خاصة وأنه لم يشارك مع الفريق الأبيض في الدور الأول سوى في دقائق معدودة.

وشدد صاحب الـ30 عامًا على أنه لا يعلم سر تجاهل الجهاز الفني للمنتخب له في الفترة الأخيرة، مضيفا أنه لا يوجد عدل في اختيار لاعبي الفراعنة للمعسكرات.

وكان الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني لمنتخب مصر أعلن قائمة منتخب مصر، للانضمام للمعسكر المقبل استعدادًا لنهائيات كأس العالم روسيا 2018 (طالع القائمة).

ويتضمن المعسكر خوض ثلاث مباريات ودية مع الكويت يوم 25 مايو الجاري بالكويت، ومع كولومبيا بمدينة بيرجامو الإيطالية يوم 1 يونيو، ومع بلجيكا بمدينة بروكسل يوم 6 يونيو.

فيديو قد يعجبك: