الدوري المصري
سموحة

سموحة

- -
16:00
بلدية المحلة

بلدية المحلة

الدوري المصري
فاركو

فاركو

- -
19:00
المصري

المصري

الدوري الإنجليزي
أرسنال

أرسنال

- -
21:00
تشيلسي

تشيلسي

بطولة أفريقيا للأندية للكرة الطائرة
الأهلي

الأهلي

- -
20:00
مولدية ببوسالم

مولدية ببوسالم

جميع المباريات

إعلان

فرج عامر في بيان ناري: اتحاد الكرة يعاقب الناجحين مثلي أنا وصلاح

03:48 م السبت 12 مايو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام:

واصل محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة، هجومه على الاتحاد المصري لكرة القدم بعد رفضهم تعيين حكام أجانب لإدارة مباراة سموحة والزمالك في نهائي كأس مصر.

وأضاف رئيس سموحة عبر بيان نشر عبر صفحته الرسمية "فيسبوك" :"ما يفعله اتحاد الكروة في حرب الأعصاب ضد نجم مصر وفريق ليفربول الإنجليزي محمد صلاح".

وتابع :"صلاح كان على أعتاب الفوز بجائزة الحذاء الذهبي بعد دخل في منافسة قوية أمام ميسي ورونالدو والذي بدأ يبتعد عنها بعد زيادة فارق الأهداف".

وواصل رئيس سموحة :"حرب الأعصاب من جانب اتحاد الكرة أدت إلى فقدان صلاح تركيزه والبعد عن التهديف في الفترة الماضية".

وأكمل :"نفس الشيء يتم تكراره مع فريق ناجح ومكافح بشرف هو نادي سموحة بعد أن وجدوا أنه علي أعتاب إحراز بطولة كأس مصر، فقاموا بهذه المحاولات لوقف مسيرة نجاح الفريق ورئيسه فرج عامر".

وتسائل رئيس سموحة :"لماذا كل هذا الخوف من استقدام حكام أجانب؟، من يحاسب رئيس نادي الزمالك علي ما تفوه به ضد رئيس نادي سموحه واعضاءه؟، هل الأمور تدار بالبلطجه والبذاءات؟، هل الدولة توجه رسالة لجميع الأندية أن البلطجة هي الأسلوب الأمثل لتأخذ حقك؟".

وأردف :"هل الأسكندرية وأنديتها ليست علي خريطه اتحاد الكرة؟ أليس نجاح تجربة نادي سموحة أمر يستحق التقدير والتشجيع من الدولة؟ لماذا تحارب الدولة متمثله في اتحاد الكرة الناجحين مثل نادي سموحه ومن قبله محمد صلاح؟".

وأنهى رئيس سموحة حديثه :"هل نحتاج تدخل الرئيس السيسي في أزمة مباراة النهائي وكف اذى هذا البلطجي الذي اهان نادي سموحه واعضاءه ورئيسه ؟كما تدخل من قبل لحل أزمه محمد صلاح".

فيديو قد يعجبك: