الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

- -
16:00
الداخلية

الداخلية

الدوري المصري
الجونة

الجونة

- -
19:00
طلائع الجيش

طلائع الجيش

الدوري المصري
سيراميكا كليوباترا

سيراميكا كليوباترا

- -
19:00
البنك الاهلي

البنك الاهلي

جميع المباريات

إعلان

مصراوي يكشف حقيقة اقتراب صلاح من ريال مدريد مقابل 200 مليون يورو

10:50 ص الخميس 10 مايو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة – (مصراوي)
نفى مصدر مقرب من نجم ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، محمد صلاح، وجود أية اتصالات رسمية أو ودية في الفترة الأخيرة مع نادي ريال مدريد الإسباني وإدارة النادي الإنجليزي أو رامي عباس وكيل ومحامي صلاح من أجل التعاقد مع هداف الدوري الإنجليزي.

كان برنامج تلفزيوني رياضي إسباني قد قال إن النادي الملكي يصر على التعاقد مع صلاح بصرف النظر عن القيمة المالية التي تحدثت تقارير عن وصولها إلى 200 مليون يورو.

وأشار برنامج "إل شيرينجيتو" إلى أن قدوم صلاح إلى سانتياجو برنابيو سيعني رحيل الجناح الويلزي جاريث بيل، وهو ما سيمنح الفرصة للاعب المصري لارتداء القميص رقم 11 الذي اعتاد أن يرتديه مع ليفربول.

غير أن المصدر المقرب من نجم المنتخب الوطني قال إنه لا يوجد اهتمام "رسمي" من الريال للتعاقد مع صلاح. وأضاف "لم يحدث أن توصل وكيله لاتفاقات بشأن راتبه السنوي أو أي تفاصيل تخص اللاعب."

وكشف المصدر عن أن هناك "حديثا وديا" جرى منذ نحو خمسة أشهر بين "أشخاص" من ريال مدريد ورامي عباس حول صلاح، لكن الأمر لم يتطور لأي رسميات أو الرغبة في معرفة موقف اللاعب وطلباته. تحدث المصدر إلى مصراوي شريطة عدم كشف هويته لأنه غير مخول له الحديث إلى الصحافة بشأن صلاح.

كانت تقارير إنجليزية قد تناولت في وقت سابق عن عزم ادارة ليفربول تعديل عقد محمد صلاح من أجل تمديده بشروط مالية جديدة وامتيازات خاصة باللاعب من أجل الاحتفاظ به لأطول فترة ممكنة وغلق الباب امام رحيله المحتمل.

وقال موقع "دون بالون" الإسباني إن يورجن كلوب مدرب ليفربول اشترط الحصول على ثلاثة من لاعبي ريال مدريد للموافقة على بيع صلاح، وهؤلاء اللاعبون هم كيلور نافاس وجاريث بيل وماتيو كوفاسيتش.

وزعم الموقع إن مباراة ليفربول أمام ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا يوم 26 مايو ستكون الأخيرة لصلاح بقميص ليفربول قبل انتقاله للنادي الملكي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان