دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

مدرب روما: لن نراقب صلاح بثلاثة لاعبين

03:24 م الثلاثاء 01 مايو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عبد القادر سعيد:

أكد المدرب الإيطالي دي فرانشيسكو المدير الفني لفريق إيه إس روما على أن فريقه لن يخصص ثلاثة لاعبين لمراقبة محمد صلاح لاعب ليفربول في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بين الفريقين.

محمد صلاح قاد ليفربول لفوز كبير في الذهاب في ملعب أنفيلد (5-2) بعدما سجل هدفين وصنع مثلهما لتصبح النتيجة (4-0) قبل أن يضيف ليفربول الخامس ويفاجئ روما أصحاب الأرض بهدفين متأخرين بعد خروج صلاح.

دي فرانشيسكو قال عن صلاح:"لقد رأينا تأثيره في مباراة الذهاب، لكن هذا لا يعني أن نخصص له ثلاثة لاعبين لمراقبته في الملعب، لن نبني خططنا الدفاعية على لاعب واحد فقط".

وأضاف مدرب روما قائلاً:"علينا أن نقوم بشيء استثنائي وعمل خاص من أجل تعويض فارق الأهداف الثلاثة، خاصة وأننا سنلعب في ملعبنا وبدعم 70 ألف مشجع لروما".

الفريق الإيطالي يحتاج للفوز (3-0) على العملاق الإنجليزي من أجل العبور إلى النهائي، وهي النتيجة التي فاز بها ذئاب العاصمة الإيطالية على برشلونة في ربع النهائي، ويسعى دي فرانشيسكو ورجاله لتكرارها.

وعن هذا أتم دي فرانشيسكو:"نحن نلعب ضد فريق يختلف كلياً عن برشلونة، يلعب في العمق وبمباشرة أكبر، علينا أن ننسى نتيجتنا أمام برشلونة، ونسعى لتحقيق شيء استثنائي من أجل تحقيق هدفنا".

فيديو قد يعجبك: