دوري أبطال أوروبا
بروسيا دورتموند

بروسيا دورتموند

2 0
21:00
اتلتيكو مدريد

اتلتيكو مدريد

كأس السوبر الأفريقي لكرة اليد
الأهلي

الأهلي

23 21
19:30
الزمالك

الزمالك

دوري أبطال أوروبا
برشلونة

برشلونة

1 1
21:00
باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

جميع المباريات

إعلان

وكيل رمضان صبحي يوضح موقفه من العودة للأهلي والانتقال للسعودية

12:00 م الثلاثاء 01 مايو 2018

كتب- طارق طلعت:

قال نادر شوقي، وكيل أعمال الدولي المصري، رمضان صبحي، إن فرصة عودة موكله إلى النادي الأهلي تكاد تكون منعدمة وأرجع ذلك إلى ثلاثة أسباب.

وكانت الفترة الماضية قد شهدت محاولات من جانب النادي الأهلي من أجل استعادة خدمات رمضان صبحي لتقوية الفريق خلال الفترة المقبلة.

وأضاف نادي شوقي من خلال تصريحات لبرنامج "مع شوبير" على إذاعة دي آر إن صباح الثلاثاء، أن النادي الأهلي لم يتحدث معه رسميًا من أجل عودة اللاعب، واصفا تحرك القلعة الحمراء في هذا الملف بـ"جس النبض".

وقال شوقي: "فرص عودة رمضان صبحي للنادي الأهلي تكاد تكون منعدمة، اللاعب يستعد للمشاركة في بطولة كأس العالم رفقة المنتخب المصري خلال الصيف وربما يكون هناك فرصة أفضل له بعد المونديال."

وأكمل: "رمضان نفسه يرفض العودة من جديد للدوري المصري، ويرفض الرحيل عن أوروبا، حيث أنه لديه رغبة في مواصلة مشوار الاحتراف في أوروبا، وهو ما جعله يرفض فكرة الاحتراف في الدوري السعودي."

وكان مسؤولو نادي الوحدة السعودي قد أبدوا رغبة من أجل التعاقد مع اللاعب ليدافع عن ألوان الفريق الصاعد حديثا للدوري السعودي للمحترفين في الموسم الجديد.

وواصل شوقي: "ما يزيد احتمالية عدم عودة رمضان للنادي الأهلي، هو أن أمره بيد إدارة نادي ستوك سيتي والذي يريد تسويق اللاعب بشكل أفضل والعودة لمصر لن يخدم هذه الفكرة."

وقال شوقي، إن رمضان صبحي لديه في الوقت الحالي عددًا من العروض من أندية أوروبية، لكن لا يمكن الحديث عن ذلك في الوقت الحالي، خاصة وأن الفريق في موقف لا يُحسد عليه في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

وعانى رمضان صبحي من عدم المشاركة بصفة مستمرة الموسم الجاري، مع ستوك سيتي مما جعل الشكوك تحوم حول مستقبل اللاعب الشاب.

فيديو قد يعجبك: