دوري أبطال إفريقيا
سيمبا

سيمبا

- -
20:00
الأهلي

الأهلي

الدوري الإسباني
قادش

قادش

- -
22:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
21:00
الفيحاء

الفيحاء

الدوري السعودي
ضمك

ضمك

- -
21:00
الخليج

الخليج

جميع المباريات

إعلان

الأسيوطي يحدد 15 مليون جنيه لبيع لاشين للأهلي أو الزمالك

12:44 ص الثلاثاء 01 مايو 2018

كتب- عمر قورة:

فتح محمود الأسيوطي، رئيس نادي الأسيوطي سبورت، المجال لرحيل لاعب وسط الفريق مهند لاشين لأحد القطبين خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد نهاية الموسم الجاري (2017-18).

ولفت لاشين الأنظار خلال مشاركته أمام الأهلي مساء الاثنين، بالمباراة التي انتهت بتأهل الأسيوطي إلى نصف نهائي كأس مصر لأول مرة في تاريخه، بعد الفوز على الأحمر (1-0).

وقال الأسيوطي، في تصريحات تلفزيونية لقناة "أون سبورت" بعد المباراة: "حددنا مبلغ 15 مليون جنيه للموافقة على رحيل مهند، بالإضافة إلى نسبة 20% في حالة إعادة بيعه لناد آخر".

وأضاف رئيس النادي: "الأهلي والزمالك طلبا ضم مهند لاشين في يناير، هولاعب شاب مواليد 1996، ويحمل الفريق على عاتقه في الموسم الجاري، وظهر بأداء جيد جدًا أمام الأهلي في المباراة".

وكان الأسيوطي ضم صاحب الـ22 عامًا من ناشئي الإسماعيلي عام 2016، وصعد اللاعب مع الفريق للدوري الممتاز الموسم الجاري، وتألق بإحراز أربعة أهداف وصناعة هدفين في 32 مباراة.

وتجدر الإشارة إلى أن نادي الأسيوطي كان قد استغنى عن خدمات لاعبه محمد عنتر خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية لصالح الزمالك، وذلك بعد منافسة من جانب النادي الأهلي.

فيديو قد يعجبك: