دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

فرج عامر لمصراوي: الدولة كلها تدخلت لحل أزمة صلاح.. وطلبات إحاطة في مجلس النواب

01:16 م الإثنين 30 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أيمن جيلبرتو:

أكد فرج عامر، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب المصري، انزعاج واستياء أعضاء مجلس النواب، بسبب الأزمة التي أثيرت مؤخرا بين محمد صلاح لاعب ليفربول الانجليزي واتحاد الكرة.

وكانت الأيام الماضية قد شهدت أزمة كبيرة بين صلاح واتحاد الكرة بسبب "حقوق الصورة"، وقام أفضل لاعب في إفريقيا 2017 بإعلان غضبه من طريقة إدارة الأزمة ووصفها بـ"الإهانة الكبيرة".

وكشف "مصراوي" في وقت سابق عن تدخل مسؤولي الدولة من أجل إنهاء الأزمة، وأعلن خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة احتواء الأمر، وصرح صلاح بأنه تلقى وعدا بحل المشكلة.

وأشار فرج عامر في تصريحات لـ"مصراوي": "الدولة بالكامل تدخلت من أجل إنهاء أزمة محمد صلاح، لم يكن يرضي أحدا ما حدث له، صلاح هو أيقونة الشباب وما يفعله لم يسبق أن قدمه أحد في مصر".

وواصل: "يجب علينا جميعا أن نحافظ عليه ونحميه من أي ضغوطات خارج كرة القدم، يكفي ما يتعرض له يوميا من أجل الحفاظ على ما وصل إليه في عالم كرة القدم".

وأكمل: "لجنة الشباب والرياضة وأعضاء مجلس النواب منزعجون بسبب الأزمة الأخيرة لصلاح، هناك حالة عدم رضا داخل المجلس مما حدث، سوف يكون هناك طلبات إحاطة لمعرفة لماذا تفاقمت الأزمة".

واختتم: "لا أعلم لماذا أدار اتحاد الكرة الأزمة بتلك الطريقة، هناك استياء من طريقة تعاملهم مع الوضع، صلاح لا يحتاج لمزيد من الضغوطات عليه".

فيديو قد يعجبك: