مباريات ودية - منتخبات
إنجلترا

إنجلترا

- -
21:45
البوسنة والهرسك

البوسنة والهرسك

مباريات ودية - منتخبات
ألمانيا

ألمانيا

- -
21:45
أوكرانيا

أوكرانيا

جميع المباريات

إعلان

هجوم ناري من نجوم الزمالك القدامى على إيهاب جلال

05:42 م الثلاثاء 03 أبريل 2018

الزمالك والإسماعيلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:

حقق الإسماعيلي فوزًا ثمينًا على الزمالك بنتيجة (3-1)، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب الإسماعيلية مساء الاثنين، ضمن منافسات الأسبوع الـ30 للدوري المصري.

وبهذا الفوز، عزز الدراويش احتلاله للمركز الثاني رافعًا رصيده إلى 59 نقطة بعد تحقيق الفوز الرابع على التوالي، لتزيد آمال تأهله إلى دوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل.

وعلى الجانب الآخر، تلقى الزمالك الهزيمة الأولى بعد تحقيقه 7 انتصارات متتالية، ليتجمد رصيده عند 54 نقطة في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الذي حسمه الأهلي.

واستمر ملعب الإسماعيلية بمثابة عقدة للزمالك، حيث كان آخر فوز للأبيض على هذا الملعب منذ 4560 يومًا، في دوري موسم (2006-2007) يوم 26 سبتمبر 2006 (1-0).

وعقب خسارة الزمالك لمباراته أمام الإسماعيلي، خرجت الأصوات المهاجمة لطريقة اللعب والأداء الذي يقدمه الفريق خلال الفترة الأخيرة مع المدرب إيهاب جلال.

ويرى نجم الزمالك السابق طارق يحيى، أن بعد تعادل الزمالك والإسماعيلي خلال المباراة كان يجب خروج محم الشامي والدفع بأحمد مدبولي بلاد منه، مؤكدا أن هذا التغيير كان سيحدث الفارق لصالح الزمالك.

وأكد يحيى أن معروف يوسف لا يناسبه اللعب في مركز الظهير الأيسر، ولا يستطيع عمل دور الظهير الأيسر بالجري بسرعة وإرسال عرضيات وعمل التغطيات العكسية.

واتفق حسن شحاتة، المدير الفني السابق لمنتخب مصر، مع رأي طارق يحيى، حيث أكد أن الخسارة كانت لعدة أسباب أهمها، وجود نقص في عدد لاعبي الأظهره داخل الفريق ، وهذا ظهر بعد خروج معروف لم يجد بعدها إيهاب جلال البديل وتأثر اللعب بذلك.

واضاف شحاتة في تصريحات تلفزيوينة لقناة dmc، :" التشكيل كل يوم يتغير ولا يوجد شكل ثبات للفريق، ورأس الحربة لا يجد الدفع الكافي من صناع اللعب".

وتابع:" لا يوجد قائد في نادي الزمالك حاليا، كحال فريق الإسماعيلي والذي ظهر حسني عبد ربه في موقف القائد خلال المباراة وهو يعنف اللاعبين".

وأوضح فاروق جعفر أن الزمالك أزمته تتمل في ضعف دكة البدلاء وهي اكبر خطأ يعاني منه الفريق، مشيرا إلى أن في حالة إصابة المهاجم باسم مرسي لن تجد له بديل.

وأشار إلى أن نادي الزمالك لا يجب أن يتوقف بسبب إصابة لاعبان، كما أن طريقة اللعب الحالية غير مناسبة للفريق.

واختتم:" لابد من تثبيت التشكيل وعدم الدفع بلاعبي جدد في كل مباراة لإرضائهم، وهذا ما دفع الزمالك للخروج من الكونفدرالية مكبرا".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان